اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يخوض مرانه وسط تكهنات برحيل فالفيردي .. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

وشهدت تدريبات اليوم لنادى ، مشاركة آرثر فى جزء من الحصة التدريبية مع زملائه فى صفوف الفريق، كما تدرب الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن على أرضية الملعب.

 

وشارك فى تدريبات برشلونة اليوم لاعبو الفريق الرديف، إنياكي بينيا وكارلس بيريز وأنسو فاتي، فيما غاب توديبو بعد حصوله على إذن من النادى.

 

وكان إرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة، حضر فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى المدينة الرياضية “خوان جامبر” قبل 3 ساعات من موعد التدريب الرئيسى للبلوجرانا، وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل المدير الفنى داخل “”.

 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أنه ليس هناك سبب واضح لوصول فالفيردى مبكرًا إلى مقر تدريبات برشلونة، لكنه يمكن أن يكون من أجل الاستعداد لتلقى قرار حاسم بشأن مستقبله من بارتوميو، رئيس النادى الكتالونى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن التكهنات الكثيرة التى تُثار حول مستقبل إرنستو فالفيردى مع برشلونة جاءت بسبب تذبذب نتائج الفريق وأخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا فى السعودية.

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن يستعد لإقالة فالفيردى، على الرغم من رفض تشافى هيرنانديز عرض النادى لتولى العارضة الفنية فى كامب نو.

 


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق