اخبار برشلونة اليوم - جوارديولا: أجويرو سيموت وهو يسجل الأهداف ولكن ميسي الأفضل !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أشاد السيد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي بالمهاجم الأرجنتيني الهداف، سيرجيو أجويرو بعد تسجيل هاتريك تاريخي في مباراة أستون فيلا اليوم.

السكاي بلوز تمكنوا من تحقيق انتصار كاسح على حساب المستضيف، أستون فيلا، على ملعب فيلا بارك لحساب الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب التاريخي لنادي الإسباني تحدث عن أجويرو عقب نهاية المباراة قائلاً “لقد قلت عديد المرات، سوف يموت وهو يسجل الأهداف”.

جوارديولا يشيد بـ أجويرو بعد هاتريك مباراة مانشستر سيتي اليوم

وحين سُئل ما إذا كان أجويرو هو المهاجم الأفضل، فقال “الأفضل هو ميسي“، فسُئل ما إذا كان مهاجم في مركز 9 (المهاجم الصريح)، فقال “ميسي هو رقم 9، رقم 10، رقم 11، رقم 6، رقم 4 …”.

النجم الدولي الجزائري رياض محرز كان قد افتتح مجال التسجيل بهدفين في ظرف 6 دقائق، قبل أن يحرز سيرجيو أجويرو هاتريك متقطع، حيث سجل الأهداف الثالث، الخامس والسادس، فيما تكفل المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس بتسجيل الهدف الرابع.

الساحر البلجيكي، كيفين دي بروين كان له نصيب الأسد في صناعة الأهداف، حيث مرر 3 تمريرات حاسمة لجميع اللاعبين الثلاثة الذين سجلوا في مباراة مانشستر سيتي اليوم، إلا أن دافيد سيلفا شارك أيضاً في مهرجان صناعة الأهداف من خلال منح أجويرو أسيست الهدف الخامس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق