اخبار برشلونة اليوم - برشلونة لن يُوقع مع مهاجم جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لا تُخطط إدارة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وسط أنباء تُشير إلى أن النادي الكتالوني يتفاوض مع داني أولمو ولاوتارو مارتينيز وأسماء أخرى.

وخضع ، مهاجم ، لعملية جراحية وسيغيب على إثرها لـ4 أشهر، ويُعد النجم الأوروجوياني من أهم العناصر الهجومية بتشكيلة برشلونة حيث شارك في 22 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، وسجل خلالها 14 هدفاً وصنع 9.

برشلونة غير مقتنع بالخيارات المتاحة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة لن يتعاقد مع أي مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي الراهن، حيث يُخطط النادي الكتالوني لتعويض لويس سواريز المصاب، بأبناء اللاماسيا وكارليس بيريز.

ويُراهن برشلونة على فاتي وبيريز لتقديم مستويات هجومية جيدة في الفترة القادمة، خاصةً وأنهما ظهرا بوجه فاقع في بداية الموسم عندما تعرض لويس سواريز لإصابة عضلية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الخيارات التي يقدمها السوق الشتوي لا تُقنع الأمانة الفنية للنادي الكتالوني، ما سيدفعه للانتظار حتى الصيف من أجل التعاقد مع مهاجمٍ للمستقبل، وليس مع مهاجم يخدم الفريق لستة أشهر فقط.

ومن بين الخيارات المتاحة أمام برشلونة، نجد كارلوس فيلا وإدينسون كافاني، لكن يبدو أن النادي الكتالوني لا يريد التسرع وسينتظر للصيف حتى يتعاقد مع لاوتارو مارتينيز أو داني أولمو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق