اخبار برشلونة اليوم - زيدان يتجاوز إنريكي ويُزعزع مكانة جوارديولا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تسري دماء النهائيات في عروق زين الدين ، مدرب ، فبعد عودته إلى القلعة البيضاء في مارس الماضي، اعتقد الجميع بأن الفرنسي لن يتذوق طعم النجاح مع فريقٍ غارقٍ في مستقنع النتائج السلبية، لكن الأيام كانت كفيلة بإثبات العكس.

وظفر ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، مساء اليوم الأحد، عقب انتصاره على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، ليُثبت زين الدين زيدان مرة أخرى، أن البطولات التي يُحققها والنجاحات التي يُراكمها، ليست وليدة الصدفة ولا علاقة لها بالحظ.

زيدان يحتل المركز الرابع في قائمة خاصة:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن زين الدين زيدان لا يعرف طعم الفشل في المباريات النهائية، حيث خاض 9 نهائيات طوال مشواره التدريبي الذي بدأ في يناير 2016، وقد حقق الانتصار في جميعها.

وبذلك، يكون المدرب الفرنسي قد حاز على 10 بطولات مع ريال مدريد، ومنها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و1 في الدوري الإسباني و2 في كأس السوبر الإسباني، و2 في كأس السوبر الأوروبي، و2 في كأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر المذكور، أن زين الدين زيدان تفوق على لويس إنريكي كأكثر المدربين تحقيقاً للألقاب الرسمية مع نفس النادي طوال تاريخ الكرة الإسبانية، حيث يمتلك الأصلع الفرنسي 10 ألقاب، مقابل 9 لمدرب السابق.

ويقبع زيدان بالمرتبة الرابعة، بينما يحتل يوهان كرويف الذي حقق 11 بطولة مع برشلونة، المرتبة الثالثة، أما بيب جوارديولا مدرب السابق وميجيل مونيوز مدرب ريال مدريد في الستينيات والسبعينيات، فيتواجدان بالمركز الأول بـ14 لقباً.

وسيحاول زيدان خلال الفترة القادمة، التتويج بالمزيد من الألقاب مع ريال مدريد ليتفوق على بيب جوارديولا وميجيل مونيوز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق