اخبار برشلونة اليوم - تشافي يرفض برشلونة.. ثلاثة حلول أمام الإدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشافي يرفض المهمة وحلول لحل الأزمة

فريق عمل يوروسبورت عربية

12 يناير

%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%8A%D8

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري رفض عرض نادي لتدريب الفريق في الوقت الحالي مفضلاً الانتظار حتى الصيف المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن تشافي بات على أعتاب تولي مسؤولية تدريب برشلونة خلفاً لإرنستو خلال الساعات المقبلة إلا أنه رفض العرض في الوقت الراهن تاركاً الأبواب مفتوحة لخوض التجربة في بداية الموسم الجديد.

صورة.. تشافي خلال إحدى أحاديثه للصحافة

وعلى الرغم من الجهود التي بذلها وفد برشلونة في الدوحة والمكون من إيريك أبيدال وأوسكار غراو لإقناع تشافي بتولي المسؤولية إلا أن الأسطورة الإسبانية يرغب في استكمال مشواره مع السد في الموسم الجاري والوفاء بالتزاماته تجاهه.

ويرى تشافي أن الوقت الحالي ليس الأنسب لتولي تدريب برشلونة وأن الوقت المثالي سيكون بعد نهاية الموسم حيث يدرك أن الفترة الحالية لن تكون مناسبة لتوصيل فكره وخططه للاعبين خاصةً وأن التغيير سوف يربك اللاعبين ويؤثر على مشوار الفريق في البطولات التي ينافس عليها.

وليس هذا السبب الوحيد لرفض تشافي المسؤولية بل أنه لا يرغب في تحطيم التزاماته مع ناديه القطري حيث سيخوض السد المباراة النهائية لكأس قطر في نهاية الأسبوع ويريد التتويج مع الفريق بالبطولة لتكون هديته للجماهير.

اقرأ أيضاً: تشافي يوجه الضربة الأولى لريال مدريد

هذا وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يعود وفد برشلونة لإسبانيا مساء الأحد على أن يتم عقد المزيد من الاجتماعات لبحث قضية المدرب.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وأفادت التقارير أن هناك العديد من السيناريوهات أمام إدارة برشلونة للتعامل مع هذا الملف عقب رفض تشافي اولها استمرار مدرب الفريق الحالي حتى نهاية الموسم.

ومن ضمن الخيارات المطروحة أيضاً الاستعانة بمدرب فريق الرديف السيد غارسيا بيمينتا لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم كمدرب مؤقت لحين الاستقرار على المدرب الجديد.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

الاحتمال الثالث هو دراسة العديد من الأسماء الأخرى وأبرزها كيكي سينتين مدرب نادي ريال بيتيس الأسبق وغابريال ميليتو نجم الفريق السابق والأرجنتيني غاياردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني ومواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام الأسبق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق