اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة اليوم الأحد 12 – 1 – 2019 .. تشافي على أبواب كتالونيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أخبار اليوم الأحد 12 – 1 – 2019  

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق، ومدرب السد القطري الحالي في تولي مسئولية تدريب البلوجرانا عقب نهاية الموسم الجاري وليس فى منتصف الموسم خلفاً لإرنستو .

 


أخبار برشلونة اليوم الأحد 12 – 1 – 2019  


 

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن المفاوضات بين إدارة برشلونة وتشافي تأخذ طابع الجدية بين الطرفين، حيث سافر إيريك أبيدال السكرتير الفنى للبارسا إلى الدوحة من أجل الحديث مع نجم الفريق الكتالونى السابق حول إمكانية تدريب الفريق الكتالوني خلفاً لفالفيردي.

 

وأوضحت الصحيفة، إن المدرب الإسباني تشافي سيعطي قراره النهائي بشأن قبول مهمة تدريب برشلونة مساء اليوم الأحد.

 


وإرتبط اسم تشافي هيرنانديز بتدريب فريق برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي بعد النتائج السلبية التي حققها خاصةً في الفترة الماضية، وهزيمته في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية.

 


أخبار برشلونة اليوم الأحد 12 – 1 – 2019  

 


 أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الاتفاق تم بين برشلونة ومدرب السد القطري ويتبقى أن يدرس النجم الموقف من كل جوانبه مع أسرته ومسئولى السد القطري وفي حالة الإجابة بنعم سيصل إلى كتالونيا غدا لتسلم المهمة خلفًا لفالفيردي وتقديمه لوسائل الإعلام.

 

 


أخبار برشلونة اليوم الأحد 12 – 1 – 2019  

 


يستعد  مهاجم فريق برشلونة  ليحل بديلا لزميله الأورجوايانى فى تشكيل البلوجرانا، بعد خضوع الأخير لعملية جراحية فى الركبة وغيابه عن لمدة تزيد عن شهر، ومن المقرر أن يخضع لويس سواريز لعملية جراحية في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى اليوم تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، ومن حيث المبدأ سيغيب الأوروجوياني عن الملاعب لفترة تتراوح من خمسة إلى ستة أسابيع بعد الخضوع للعملية الجراحية.

 


 

أخبار برشلونة اليوم الأحد 12 – 1 – 2019  
 


 


 

وأعلن النادي الكتالوني في بيان رسمي أمس السبت إصابة المهاجم الأوروجوياني، وأكدت الشبكة أن برشلونة يبحث التعاقد مع مهاجم قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب سواريز في الفترة الأهم من الموسم.

 

 


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق