اخبار برشلونة اليوم - تشافي يطلب تأجيل عودته إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن تشافي نجم السابق، ومدرب السد القطري الحالي يرغب في تولي مسؤولية تدريب عقب نهاية الموسم وليس الآن.

وارتبط اسم تشافي هيرنانديز بتدريب فريق برشلونة خلفاً لإرنستو بعد النتائج السلبية التي حققها البرسا خاصةً في الفترة الماضية، وهزيمته في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

المفاوضات بين إدارة برشلونة وتشافي جدية هذه المرة، حيث سافر إيريك أبيدال للدوحة من أجل الحديث مع نجم البرسا السابق حول إمكانية تدريب الفريق الكتالوني خلفاً لفالفيردي.

تشافي يرغب في تولي تدريب برشلونة عقب نهاية الموسم

وأشارت الصحيفة أن المدرب الإسباني تشافي سيعطي قراره النهائي بشأن قبول مهمة تدريب برشلونة مساء اليوم الأحد.

وأكملت الصحيفة أن تشافي مندهش من حصوله على فرصة تدريب برشلونة في هذا الوقت المبكر من مسيرته التدريبية، حيث يعتبر تدريب فريقه السابق بمثابة الحلم بالنسبة له.

وأضافت “موندو” أن تشافي يتجه إلى الموافقة على تدريب برشلونة، ولكنه يفضل تولي المسؤولية عقب انتهاء الموسم، وليس الآن، ولكن في نفس الوقت قد يوافق على تولي المهمة الآن.

وإذا قرر تشافي الانتظار للصيف، فسيستمر حتى انتهاء عقده، وسيحاول نجوم برشلونة الظهور بمستوى طيب في الوقت المتبقي من الموسم حتى يرحل فالفيردي من الباب الكبير عن البرسا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق