اخبار برشلونة اليوم - تشافي يوجه الضربة الأولى لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشافي يقرب “مبابي” من

فريق عمل يوروسبورت عربية

12 يناير

%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%8A%D9

أكد فرانيسي أغيلار الصحفي بصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية بأن تولي تشافي هيرنانديز أسطورة الكرة الإسبانية مسؤولية تدريب برشلونة سيحمل أنباءً صادمة لنادي خلال الفترة المقبلة.

وأشار أغيلار إلا أن الصدمة ليست فنية ولكن تشافي سيلعب دوراً كبيراً في تسهيل إجراء اتصالات بين مسؤولي برشلونة ونظرائهم في باريس سان جيرمان من أجل ضم كليان مبابي للبلوغرانا.

صورة.. مبابي خلال إحدى مباريات باريس

وأفاد أغيلار إلى أن علاقة تشافي القوية مع الأمير حمد آل ثاني في قطر ستلعب دوراً كبيراً في نقل مبابي لبرشلونة مستقبلاً خاصةً وأنه أحد ملاك نادي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً:  ريال مدريد ينعش خزينة موناكو بفضل مبابي

وعلى الرغم من العلاقة السيئة بين إدارة برشلونة وباريس إلا أن تشافي قد يكون حمامة السلام بين الطرفين وقد يكون مبابي برشلونياً في المستقبل على الرغم من رغبة ريال مدريد المعلنة بضمه.

ولن تكون صفقة انضمام مبابي لأي من القطبين مفروشة بالورود نظراً للتكلفة المالية الكبيرة التي سوف تتكبدها خزائن كلا الناديين من أجل إحضار اللاعب لليغا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

ويتولى تشافي مسؤولية تدريب نادي السد القطري بعد أن كان لاعباً بالفريق واعتزل بين صفوفه مسجلاً 113 مباراة بقميصه سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 28 وتوج بأربعة ألقاب ما بين لاعب ومدرب.

وكانت الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي برشلونة قد نجح في الحصول على موافقة تشافي لخلافة بتدريب الفريق عقب خسارة البلوغرانا المذلة أمام أتلتيكو مدريد بالسوبر الإسباني في جدة.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وشارك مبابي في 20 مباراة بكافة المسابقات بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم سجل خلالها 19 هدفاً وصنع 11.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق