اخبار برشلونة اليوم - تشافي يؤجل.. عرض ألماني لسيميدو ومهاجم جديد في الشتاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص أخبار على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

12 يناير

%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%8A%D8

يترقب أنصار برشلونة نبأ إقالة مدرب الفريق، أرنستو ، في أي لحظة خلال الأيام القليلة القادمة بينما يتصدر أسطورة النادي السابق تشافي هيرنانديز الترشيحات بنسبة فاقت 90%.

نرصد لكم أبرز أخبار برشلونة خلال السويعات الأخيرة مما نشرته الصحف العالمية والإسبانية..

إرجاء.. زعمت يومية “آس” الإسبانية إن تشافي هيرنانديز أجّل مسألة توليه تدريب برشلونة في الوقت الحالي لدراسة الأمر بشكل متعمق وأكثر دقة، إذ يؤمن هيرنانديز بأنه الرجل المناسب للإشراف على تدريب البلاوغرانا بيد أن مشكلته تكمن في التوقيت. دار اجتماع بين المدير التقني للنادي أيريك أبيدال وتشافي بحضور ممثلين من نادي السد في الدوحة اليوم وجاءت نتيجته بإرجاء إعلان الاتفاق.

فرصة.. ستكون الفرصة سانحة أمام الناشيء الصغير القادم من غينيا بيساو، ، للعب دور البطولة مُجددًا رفقة برشلونة بعدما تصدر المشهد طليعة الموسم الجاري في غياب ميسي وسواريز وديمبيلي.. الآن يغيب وديمبيلي ويبدو أن النادي الكاتالوني سيعول على خدمات اللاعب مرة أخرى -بحسب سبورت- خلال مواجهة غرناطة الأحد المقبل بالليغا بجانب ميسي وغريزمان بالخط الأمامي.

تفاوض.. قالت يومية “ماركا” إن مدرب برشلونة، أرنستو فالفيردي، على وعي تام باقتراب خبر إقالته من تدريب النادي في الأيام القليلة المقبلة وإنه بدأ التفاوض من الآن على إنهاء عقده والحصول على مستحقاته المالية، إذ يرتبط بعقد مع النادي ينقضي بانتهاء الموسم الجاري.

استقطاب.. على غرار الموسم الماضي عندما استقطب النادي كيفين برنس بواتنغ من صفوف ساسولو الإيطالي، سيضطر برشلونة هذا الموسم لجلب مهاجم من العيار الثقيل لإنقاذ خط الوسط بحسب ما أفادت به شبكة “ESPN” الأمريكية والتي قالت أن ألكسندر لاكازيت هو الهدف الأساسي للكتلان في الشتاء.

عرض.. ونشرت “موندو ديبورتيفو” وهي يومية مقربة من دوائر برشلونة، نبأ يفيد باهتمام بايرن ميونيخ الألماني بالحصول على خدمات ظهير أيمن الفريق، نيلسون سيميدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية نظرًا لعدم تضمن قائمة البافاري على ظهير حقيقي لإشراك كيميتش بالوسط ولعب بافارد في قلب الدفاع. أشرف حكيمي لاعب المعار إلى بوروسيا دورتموند دخل قائمة الاهتمامات كذلك.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق