اخبار برشلونة - الإعلام الكتالوني: تشافي يرفض عرض برشلونة.. ومدرب السد: الوقت ليس مناسبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح هناك غموض كبير حول إمكانية تدريب تشافي هيرنانديز، للفريق الأول لكرة القدم بنادي في حالة إقالة، ، من منصب المدير الفني في الوقت الحالي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن تشافي يميل للموافقة على تدريب برشلونة، ولكنه يفضل الاستمرار مع السد القطري حتى يونيو المقبل، ويبدأ مهمته في "" في يوليو.

وتابعت الصحيفة أن المفاوضات بين إدارة برشلونة وتشافي تأتي من خلال المندوبين المتواجدين في قطر، إريك أبيدال وأوسكار جراو، حتى يحصلان على توقيعه كضمان على وفاءه بتدريب الفريق بالصيف المقبل.

اقرأ أيضًأ.. قادة برشلونة يوافقون على تشافي

بينما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تشافي لن يوقع على عقود رسمية لتدريب برشلونة في الوقت الحالي، ويريد الانتظار حتى يرى ماذا سيحدث بين إدارة النادي والمدرب الحالي، إرنستو فالفيردي، الذي يحترمه كثيرًا.

وقالت إن فالفيردي لم يتم إبلاغه بأي قرار من قبل إدارة برشلونة، ولا توجد نية لإقالته في الوقت الحالي، وبالتالي، وأعد برنامجًا لجميع اللاعبين فور عودتهم إلى التدريب غدًا، الأثنين، استعداداً لمواجهة غرناطة في الدوري الإسباني.

في حين أكدت إذاعة "راك 1" الكتالونية أن تشافي قد رفض عرض برشلونة لتدريب الفريق في الوقت الحالي، وأبلغ الإدارة أنه ليس بالوقت المناسب وبالتالي سيعود الثنائي إريك أبيدال وأوسكار جراو إلى مقر النادي اليوم، الأحد.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق