اخبار برشلونة اليوم - تشافي وفالفيردي.. هل يدفع برشلونة ثمن الغباء؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ما بين الإقالة أو الاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري ، كثر الحديث عن مستقبل المدرب الإسباني في كرسي تدريب الإسباني في الفترة المقبلة.

المدرب الباسكي يرتبط بقوة بالرحيل عن صفوف الفريق الإسباني في الفترة الحالية في أعقاب الخسارة بثلاثية مقابل هدفين على يد فريق أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني في مدينة جدة السعودية مساء الخميس الماضي.

ما يحدث من برشلونة مع مدربه فالفيردي شيء لا يمكن وصفه إلا بالغباء ، إرنستو له ما له و عليه ما عليه لكن حتى لو كان سيخرج من النادي كان لا بد من تلقي معاملة من تلك التي حصل عليها.

غباء برشلونة في التعامل مع فالفيردي

المدرب لم يعلم أي شيء بخصوص مستقبله و لا تحركات الإدارة إلا من وسائل الاعلام ويشعر بخيبة أمل تجاه تصرفات الإدارة ” السيئة ” للبلوجرانا ، تلك الإدارة التي أبقت عليه بعد مهزلة روما في الأولمبيكو ، و فضيحة في أنفيلد رود ، انتفضت فجأة وقررت بين يوم وليلة أن فالفيردي لا يجب أن يستمر في كرسي تدريب الفريق.

إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

نعم قرار صائب أيها الرئيس بارتوميو ، و لكن ليس الآن ، لا تخرب ما بناه فالفيردي خلال الموسم الجاري ، فهو لم يكن آلة تدمير فقط ، الفريق مازال حياً في كل المسابقات التي ينافس عليها ، و هناك أمل لحصد الثلاثية لو تم تدارك الأخطاء و ترميم الصفوف في يناير الجاري.

التوقيت لم يعد مهماً والفريق هو الخاسر الأكبر

توقيت الإقالة أصبح شيئاً غير مهماً لأن فالفيردي غاضب و سيتأثر موسم برشلونة بكل تلك الأحداث ، المدرب الباسكي سيكون مضطرب الفكر وربما لا يهمه نجاح الفريق من عدمه طالماً أنه سيرحل بنهاية الموسم ” إن لم يكن هذه الأيام “.

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

المدرب الذي كان يفكر دوماً لمصلحة الفريق حفاظاً على منصبه لن يجد ما يخاف عليه بعد اليوم ، حتى و لو بقى ، فغباء الإدارة مع الصحافة التي تلعب دوراً مؤثراً في تسيير الأمور في النادي الكتالوني حطم المدرب معنوياً وفتح الباب لعهد جديد مع تشافي هيرنانديز في الوقت الذي مازال فيه فالفيردي مديراً فنياً للفريق.

لا أحد يعلم ما سيحدث!

برشلونة قد يكون مجبرًا على إكمال الموسم مع فالفيردي لرغبة تشافي في الاستمرار حتى يوليو مع السد القطري ، ما يجعل تلك الرواية أعلاه واردة الحدوث ، أمر قد يجعل إدارة برشلونة تتحرك للتعاقد مع مدرب مؤقت لتولي تدريب الفريق فقط حتى نهاية الموسم ، و هو خيار أكثر سوءاً من استمرار فالفيردي ، الخطأ الأول والأخير كان في تسريب الأنباء و التحرك صوب التعاقد مع تشافي ، كان يمكن أن يتم كل ذلك بسرية تامة و يقال فالفيردي في نهاية الموسم ويصبح تشافي المدير الجديد بدلاً من الصفيح الساخن الذي أصبح عليه الكامب نو في الأيام الأخيرة و الله وحده يعلم كيف سيكون حال برشلونة نهاية الموسم!


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق