اخبار برشلونة اليوم - زيدان وسيميوني يدافعان عن فالفيردي المهدد بالإقالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – دافع زين الدين المدير الفني لريال مدريد ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن إرنستو المهدد بالإقالة من تدريب بعد الإقصاء من نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وفشل برشلونة في التغلب على أتلتيتكو مدريد خلال المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي على ملعب الجوهرة المشعة، ورغم تقديمه أداء جيد وتقدمه بهدفين مقابل هدف، إلا أن الروخي بلانكوس تمكن من العودة بالنتيجة في الدقائق الأخيرة.

وتؤكد جميع التقارير الصحفية إمكانية إقالة فالفيردي خلال الساعات المقبلة والتعاقد مع تشافي هيرنانديز أسطورة النادي ليحل بدلاً منه، فهناك مفاوضات جارية بين إيريك أبيدال ومدرب السد القطري.

زيدان: لا أتمنى ان أكون مكان فالفيردي وتوقعت فوز برشلونة

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس للحديث عن مباراة الديربي في نهائي السوبر “كل المدربين يمرون بما يمر به فالفيردي الآن، أنا لا أتمنى أن أمر بما يمر به الآن”.

وتابع “المدربون يختبرون هذه المشاعر، وهذا لن يتغير، وتلك هي كرة القدم. لقد حسبت أن برشلونة سيفوز، لكن هذا لم يحدث. أتلتيكو مدريد دائماً ما يلعبون بشكل جيد حتى النهاية، تمكنوا من قلب الطاولة، وهذه هي كرة القدم.

سيميوني: فالفيردي أثبت أنه مدرب جيد في برشلونة

ودافع المدرب الأرجنتيني عن منافسه فالفيردي عندما تم سؤاله عن رأيه في المسألة، مشيراً إلى أنه قدم نتائج جيدة مع برشلونة في العامين الماضيين.

وأردف قائلاً “مع كامل احترامي لآراء الجميع، أقول كما اعتدت من وجهة نظري، فالفيردي مدرب ممتاز، اتضح ذلك من خلال طريقته في قيادة الفريق والعمل الذي قدمه خلال السنوات”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق