اخبار برشلونة اليوم - كيف تخلص برشلونة من ولاء “ميسي” لفالفيردي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كلمة السر

علاء الشربيني

12 يناير

%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AE%D9%84%D8

ارتبط نادي أكثر من مرة بالتخلص من المدرب الإسباني آرنيستو بداية من الخسارة على ملعب أولمبيكو بثلاثية نظيفة ضد روما وكذلك عند الهزيمة على ملعب أنفيلد برباعية نظيفة ضد ومن ثم خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

الأمر تكرر من جديد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالهزيمة أمام أتلتيكو مدريد ومرة آخرى قرر تدعيم فالفيردي الرجل الذي يمتلك علاقة قوية مع قائد برشلونة والمنتخب الارجنتيني.

النادي الكتالوني نجح هذه المرة في الضغط على ميسي بسبب النتائج السلبية التي تحققت سواء أمام اسبانيول في الليغا وضد أتلتيكو مدريد في السعودية في كأس السوبر الإسباني.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

ولعب دور “تشافي” كلمة السر السحرية لانهاء العلاقة القوية بين ميسي وفالفيردي حيث رحب النجم الأرجنتيني مباشرة بفكرة التخلص من فالفيردي عندما علم أن صديقه المقرب وقائده السابق تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي هو من سيتولى مهمة تدريب النادي الكتالوني خلفا لفالفيردي.

اقرأ أيضا.. التشكيلة المتوقعة لنهائي السوبر الإسباني

وفقا لاذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية ميسي كان سعيدا للغاية عندما علم أن ايريك أبيدال سوف يطير إلى الدوحة من أجل اقناع تشافي بالقدوم لتدريب النادي بداية من يناير الحالي وأوقف ميسي مساندته الكبرى لفالفيردي والأمر نفسه ينطبق على كبار غرفة خلع الملابس في برشلونة مثل ولويس وسيرجي بوسكيتس.

ويعتقد ميسي أن تشافي هو الشخص المناسب لتولي مهمة تدريب برشلونة وتكرار تجربة بيب غوارديولا السابقة في النادي لكونه يعلم قدرات تشافي التكتيكية جيدا وكذلك للعلاقة القوية بين لاعب لفريق السابق وأبرز نجوم الفريق الحالي.

وعلمت الاذاعة الشهيرة أن ميسي اتصل هاتفيا بمدرب السد القطري الحالي لاقناعه بفكرة القدوم إلى برشلونة الآن مؤكدا أن الفريق قادر على تحقيق حلم الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي تحت قيادته.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق