اخبار برشلونة اليوم - رغم النكسات.. بارتوميو يكافئ لاعبي برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بارتوميو يفي بوعده لنجوم البلوغرانا

فريق عمل يوروسبورت عربية

11 يناير

%D8%B1%D8%BA%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9

التزم بارتوميو رئيس نادي الإسباني بوعده للاعبي الفريق حيث قدم لهم الهدايا التي وعدهم بها عقب الفوز ببطولة الليغا الموسم الماضي.

وعلى الرغم من تأخر تقديم الهدايا إلا أن رئيس النادي الكتالوني حافظ على وعده أمام اللاعبين وقدم لهم هدايا ثمينة بمناسبة الفوز بالدوري.

صورة.. بارتوميو رئيس نادي برشلونة

وقدم بارتوميو مجموعة من الساعات السويسرية الفاخرة للاعبين كما فعل في آخر ثلاثة مواسم وأكدت الصحف أن قيمة الساعة والواحدة مقدارها10 ألاف يورو.

ولم تكن الساعات الهدية الوحيدة  التي تقدم بها بارتوميو للاعبين حيث كشفت التقارير أنه قام بإهدائهم مجموعة من الأجهزة المحمولة واللوحية ماركة “أبل” حيث اختار اللاعبين الهواتف المحمولة فيما حصل باقي الموظفين على الأجهزة اللوحية.

اقرأ أيضاً:  ميسي.. سلاح للريمونتادا ضد برشلونة

كما قام بارتوميو بتحفيز اللاعبين بتقديم هدايا أقيم وأثمن في حالة التتويج بالبطولات التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم ولكن تحوم الشكوك حول قدرة الفريق على المنافسة القوية بسبب تراجع الأداء الملحوظ منذ بداية الموسم.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

ويعيش نادي برشلونة حالة من سوء المستوى التي جعلت جماهيره تسخط عليه وتشعر بالقلق بكافة البطولات التي ينافس عليها فيما أجمع الخبراء بأن النادي الكتالوني يفتقر إلى الشخصية التي تجعله منافساً قوياً على البطولات.

وودع النادي الكتالوني بطولة السوبر الإسبانية من الدور نصف النهائي بعدما سقط أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 ليخسر أولى الألقاب هذا الموسم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب بطولة الليغا حتى الآن هذا الموسم برصيد 40 نقطة بالتساوي مع .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق