اخبار برشلونة اليوم - تعرف على مصير فالفيردى مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن بارتوميو رئيس نادى قرر استمرار فالفيردى فى قيادة البلوجرانا حتى نهاية الموسم الكروى الجارى رغم حالة الاستياء الكاملة للجماهير وإنعدام الثقة فى المدرب بعد وداع السوبر الإسبانى.

 

وذلك  بعد الهزيمة القاتلة التى تلقاها أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2، فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة حاليا فى المملكة العربية السعودية، ليضرب الروخى بلانكوس موعدا مع فى النهائى مساء غدا الأحد، و

 

أضافت الصحيفة أن رحلة البحث عن مدرب جديد بدأت من قبل مسئولى برشلونة وذلك لخلافة فالفيردى فى يونيو المقبل، وذلك بعد قرار عدم تفعيل بند التجديد لموسم إضافى مع المدير الفنى للبارسا، أشارت الصحيفة إلى أن قرار استمرار فالفيردى لنهاية الموسم جاء لتهدئة الأجواء خاصة مع اقتراب أشهر الحسم على مختلف البطولات التى ينافس فيها الفريق، وقد تتم إقالته قبل نهاية الموسم في حالة واحدة فقط، هي العرض لخسارة كارثية خلال الموسم.

 

وكشفت إذاعة “كادينا سير” أن الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا هو المرشح الأبرز لتدريب برشلونة حال الاستقرار على إقالة فالفيردى الاثنين المقبل.

 

وأضاف التقرير الإسباني أن هناك اجتماعا عاصفا لإدارة البارسا، سيعقد الاثنين المقبل لحسم مصير فالفيردى، بعد فقدان الفريق فرصة المنافسة على لقب السوبر الإسبانى، بعد فقدانه الثقة من أغلبية أعضاء مجلس النادى الكتالونى، وتعد بطولة السوبر الإسبانى، اللقب الخامس الذى يخسره برشلونة، فى عهد المدرب فالفيردى، الذى يقضى موسمه الثالث مع البارسا.

 

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، فى لقاء نهائى السوبر الإسبانى فى الثامنة من مساء غدا الأحد، فى مباراة تشهد واقعة استثنائية لم تحدث من قبل فى تاريخ كرة القدم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق