اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يفرض قوانين جديدة على اللاعبين تعارض نشاطات بيكيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – “الضوضاء والهجوم يأتي من الخارج”، هذه كانت كلمات جيرارد للدفاع عن نفسه وعن زملائه قبل أسبوع من الآن، لكن يبدو أن إدارة قررت أخذ هذه الضوضاء بعين الاعتبار وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن صحيفة “ABC” أن برشلونة سيفرض قواعد جديدة على اللاعبين سيتم إدراجها في عمليات تجديد العقود، والتي ستحد كثيراً من نشاطهم الغير متعلق بكرة القدم.

أول القوانين وأهمها أن النادي سيدرج مفهوم “التفاني” والذي سيمنع اللاعبين من مشاركة وظيفته كلاعب في الفريق مع عمل آخر لا يتعلق بكرة القدم مثل تأسيس الشركات وإدارتها وما إلى ذلك، إلا إذا حصل على تصريح من النادي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة ترى انشغال اللاعبين بأمور عديدة متعلقة بعالم المال والأعمال، مثل الشركة الخاصة التي يديرها ، وتوليه مسؤولية تطوير بطولة كأس ديفيز في لعبة التنس.

برشلونة سيمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

كما سيفرض برشلونة قواعد محددة للسيطرة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من قبل اللاعبين، حيث لن يسمح باستخدامها خلال التدريبات والمباريات بشكل نهائي.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل سيمنع اللاعبين من نشر صورهم في الأماكن التي لا يمكن للجمهور الوصول إليها، مثل مراكز التدريب، وغرفة تبديل الملابس، والفندق الذي يقيم فيه الفريق قبل المباريات للتركيز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق