اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو موّزع الهدايا.. عملية جراحية لسواريز وبيكيه يُغيّر اللوائح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص أخبار على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

11 يناير

%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%88%D9%85%D9%

لا يزال برشلونة يعيش لحظات ما بعد الصدمة حيال إقصائه المفاجيء من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتليتكو مدريد في الربع الأخير من الشوط الثاني بريمونتادا أعادت للأذهان ما حل بالكتلان في روما وليفربول، وهو ما فتح خطوط النيران على مصراعيها ضد المدرب الباسكي أرنستو .

نرصد لكم أبرز أخبار برشلونة فيما تداولته الصحف العالمية خلال السويعات الأخيرة..

جرس.. ربما يخضع لويس سوارير الذي سجّل 11 مرة بالدوري الإسباني هذا الموسم، إلى عملية جراحية في ركبته اليمنى على خلفية شكواه من ألم مستمر بالفترة الأخيرة في تلك المنطقة، بينما ازداد عقب مباراة أتلتيكو الأخيرة فيما قد ينذر بجرس إنذار بالنادي كونه غير قابل للتعويض.

أثبات.. قالت وسائل أنباء إسبانية على رأسها (كادينا سير وماركا) إن المدير التقني لبرشلونة، إيريك أبيدال، التقى في قطر بمدرب نادي السد تشافي هيرنانديز لبحث مسألة تدريبه للنادي الكاتالوني الموسم المقبل خلفًا لأرنستو فالفيردي المنهية ولايته بانقضاء الموسم الحالي.

نفي.. بينما أوضحت شبكة قنوات “بين سبورت” على لسان مراسلها، إن الجلسة المنعقدة بين أبيدال وتشافي كانت ودّية وفي إطار علاقة الصداقة بينهما، إضافة إلى رغبة أبيدال في الاطمئنان على الحالة الصحّية للاعب الفريق الذي يتلقّى العلاج في قطر.

إهداء.. في إطار آخر أبرزت يومية “آس” الإسبانية نبأ توزيع رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، هدايا قيّمة على لاعبي النادي وكانت عبارة عن هواتف محمولة من طراز ” iPhone 11 Pro Max” إضافة إلى ساعات فاخرة من نوع ” Zenith” بمناسبة فوز الفريق بالدوري الموسم الماضي، كما وزّع بعض الهواتف على عُمّال النادي فيما أسمته الصحيفة (دعايا للانتخابات العام القادم).

ضبط.. زعمت شبكة “ABC” إن إدارة برشلونة بصدد إصدار لائحة انضباطية بالنادي تحد من نشاطات اللاعبين خارج ميدان كرة القدم وبالأخص على خلفية انشغالات المستمرة بمجموعة شركاته الخاصة وكأس ديفيز، بينما ستشمل تلك اللوائح على منع التصوير بالهواتف في غرف خلع الملابس ومقاعد البدلاء، بالإضافة إلى الحد من استخدام منصات التواصل الاجتماعي. 

معادلة.. أيًا كانت نتيجة المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني غدًا الأحد بين أتليتكو مدريد وريال مدريد، فإن العاصمة الإسبانية ستعادل رقم برشلونة في عدد ألقاب السوبر.. فاز النادي الكاتالوني باللقب 13 مرة بينما 10 ألقاب لملكي العاصمة ولقبين لكتيبة دييغو سيميوني.

تأكيد.. قالت يومية “سبورت” الإسبانية والمُقرّبة من دوائر برشلونة، إن المدرب أرنستو فالفيردي لن يجلس على مقاعد احتياط الفريق الموسم القادم بأي حال من الأحوال نظرًا لما يقدمه من مستويات باهتة وسط غصب جماهيري عارم. سبورت أكّدت برشلونة سيُعيّن المدرب القادم خلال أشهر قليلة.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق