اخبار برشلونة اليوم - ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فلورنتينو بيريز لا يتوقف

يوروسبورت عربية

11 يناير

%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8

يواصل فلورنتينو بيريز رئيس الحالي اصطياد المواهب الشابة بأقل الأسعار من اجل تعزيز صفوف الفريق في المستقبل.

ولا ينوي بيريز ضم لاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأول في يناير الحالي بل يركز على التعاقد مع المواهب الشابة التي يمكنها أن تمنح الدعم للفريق الأول في المستقبل.

وينتظر أن يتعاقد ريال مدريد مع لاعبان بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

البرازيلي يجتاز الفحص الطبي:

ذكرت صحيفة آس أن البرازيلي جيسوس رينير 17 عاما اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح في البرازيل.

طبيب ريال مدريد سافر بالفعل للبرازيل صباح السبت ليخضع اللاعب للفحص الطبي على هامش تواجده مع منتخب البرازيل تحت 23 عاما للمشاركة في تصفيات أولمبياد طوكيو.

وينتظر أن يعلن ريال مدريد يوم 19 يناير المقبل عن ضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو قادما من صفوف فلامنغو بعقد يمتد لمدة 6 سنوات ونصف.

وسيتدرب رينير تحت قيادة راؤول غونزاليس مع الكاستيا ليصبح هدية الشتاء من بيريز لقائد مدريد السابق بينما يمكن للفرنسي الاستعانة باللاعب مع الفريق الأول سواء في التدريبات أو المباريات.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

اقرأ أيضا..ملك النهائيات يبحث عن ذكرى مؤلمة جديدة لسيميوني 

جوهرة ملقا الآن:

رفض هوغو فاييخو لاعب ملقا تمديد تعاقده مع ناديه والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مما تسبب في غضب ناديه الذي قرر تجميد اللاعب من دون المشاركة.

وقرر ريال مدريد عدم تأجيل الصفقة للصيف حيث دخل في مفاوضات مع ناديه لضمه في يناير الجاري ومن ثم اعارته لنهاية الموسم لصفوف ديبورتيفو لاكورونيا.

اللاعب الشاب لفت أنظار أندية وفالنسيا وأتلتيكو مدريد لضمه لكن النادي الابيض العاصمي نجح في اقناع اللاعب بالقدوم لسانتياغو بيرنابيو لكن اللاعب يطلب من ريال مدريد حسم الصفقة سريعا لكونه لم يشارك سوى في 5 مباريات فقط هذا الموسم بسبب رفضه تمديد التعاقد مع ناديه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق