اخبار برشلونة اليوم - جواو فيليكس من رونالدو الجديد إلي كابوس أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ماذا يحدث مع البرتغالي في الروخي بلانكوس؟

علاء الشربيني

11 يناير

%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%88-%D9%81%D9%8A%D9

نجح نادي أتلتيكو مدريد في التفوق على كبار أندية أوروبا والتعاقد مع صانع الألعاب البرتغالي جواو فيليكس من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي مقابل 127.5 مليون يورو في الصيف الماضي.

وكانت صحيفة “ماركا” المقربة من طالب ادارة فلورنتينو بيريز بالتحرك من أجل ضم اللاعب الذي وصفته بكريستيانو رونالدو الجديد.

وعقب وصول اللاعب لصفوف الأتلتيكو أكدت الصحيفة أن بيريز خسر اللاعب مثلما فشل في ضم كيليان مبابي عندما انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من موناكو رغم مفاوضات النادي الأبيض العاصمي لضمه.

اقرأ ايضا.. يخدع ميسي في الدوحة!

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

جواو فيليكس يخيب الأمال:

ظهر اللاعب البالغ من العمر 20 عاما بمستوى مخيب لأمال عشاق ملعب واندا ميترو بوليتانو في الموسم الحالي رغم المبلغ الكبير الذي دفع من اجل الفوز بخدماته وتعزيز صفوف الفريق وتعويض رحيل أنتوان لصفوف برشلونة.

اللاعب الشاب شارك في 15 لقاء في الدوري الإسباني هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد مما يعني تسجيل هدفا كل 7 مباريات ونصف وهو رقم هزيل للاعب دفع من أجله أكثر من 120 مليون يورو.

ظهور متواضع في كأس السوبر:

في غياب كوستا وليمار لعب فيليكس بصفة أساسية في كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة لكنه لم يكن له دورا مؤثرا في الفوز 3-2 أمام النادي الكتالوني.

وتألق بشكل كبير في الهجوم كلا من موراتا وكوريا والثنائي البديل فيتولو وكوكي بجانب لاعب الوسط ساؤول نيغويز بينما ظهر جواو فيليكس بمستوى هزيل مما تسبب في حيرة عشاق الروخي بلانكوس بسبب المبلغ الكبير الذي دفع من أجله في الصيف الماضي بينما لم يرتقي اللاعب لقدر الطموحات.

من جانبه فإن المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني اعلن ثقته في قدراته اللاعب مؤكدا انه لاعب هام في تشكيلته ويعول عليه بشكل كبير في لقاء الأحد في نهاي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ويعي سيميوني جيدا صعوبة الانسجام للاعب صغير في الملاعب الإسبانية وهو ما يدفع المدرب لتدعيم لاعبه على أمل أن ينجح في تقديم المستوى المميز الذي أظهره اللاعب مع ناديه بنفيكا في الدوري البرتغالي والدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق