اخبار برشلونة اليوم - آخر مرة أقال فيها برشلونة مدرباً في منتصف الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – رغم أنّ مدينة تتميز بالطابع الثوري، وتُطالب بالتغيير السياسي باستمرار، لكن على الصعيد الرياضي فإن إدارة تُفضل دائماً الاستقرار والاحتفاظ بالمدربين، ويبدو أن سيظل على رأس الجهاز الفني إلى يونيو القادم.

وبعد خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، حاولت إدارة برشلونة الاجتماع مع تشافي هيرنانديز، للاستفسار عن مدى استعداده لتدريب الفريق الكتالوني خلال المستقبل القريب، ما يعني أن مستقبل فالفيردي بات على المحك.

برشلونة الثائر يُفضل الاحتفاظ بالمدربين:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة لم يطرد أي مدرب في منتصف الموسم منذ موسم 2002/2003، عندما قرر الرئيس السابق خوان جاسبارت إقالة لويس فان جال عقب الخسارة بهدفين دون مقابل أمام سيلتا فيجو.

وكانت إدارة برشلونة مترددة بشأن إقالة فان خال في تلك الفترة، لأن قيمة فسخ العقد بينهما كانت تُقدر بحوالي 6 ملايين يورو، ولكن بعد مفاوضات سريعة تمكن الطرفان من تقليصها إلى 3.5 ملايين يورو.

ومنذ ذلك الوقت، تعاقب على تدريب برشلونة عدة مدربين، على غرار بيب جوارديولا الذي استمر مع الفريق لأربعة مواسم، ولويس إنريكي (3 مواسم)، وفرانك ريكارد (5 مواسم)، وتاتا مارتينو (مواسم واحد)، وتيتو فيلانوفا (موسم واحد).

تشافي لن يوافق على عرض برشلونة:

وتُشير التقارير الصحفية، إلى أن برشلونة سيطرد إرنستو فالفيردي إذا وافق تشافي هيرنانديز على قيادة الفريق انطلاقاً من الشهر الجاري، وإلا فإن مدرب أتلتيك بيلباو السابق سيستمر مع البارسا إلى غاية شهر يونيو القادم.

وأوردت نفس التقارير، أن تشافي هيرنانديز لن يُوافق على عرض برشلونة، حيث يرى زرقاء اليمامة أن الفترة الحالية ليست مناسبة بالنسبة له لتدريب البلاوجرانا، ولذلك فمن المتوقع أن يُبلغ بارتوميو بقراره في غضون 48 ساعة القادمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق