اخبار برشلونة اليوم - مشاعر إدارة برشلونة بعد الإقصاء من كأس السوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – بات مستقبل ، مدرب ، على المحك، عقب الإقصاء المفاجئ للفريق الكتالوني ضد أتلتيكو مدريد من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، أمس الخميس، بمدينة جدة.

وليس غريباً استمرار فالفيردي حتى وقتنا هذا، رغم الإخفاقات الكارثية في دوري الأبطال ضد روما وليفربول، خاصةً وأن إدارة الفريق الكتالوني تثق فيه، ناهيك عن أنه يتمتع بعلاقة مميزة مع اللاعبين.

قلق من الانهيار البدني لبرشلونة في الأمتار الأخيرة:

وبحسب صحيفة “موندو ديبوتيفو” الإسبانية، فإن الرئيس بارتوميو يضع ثقته الكاملة في إرنستو فالفيردي، وبالتالي فإن إقالته مستبعدة خلال المستقبل القريب، لكن في المقابل، سجل مجلس الإدارة بعض الملاحظات حول المباراة التي خسرها ضد أتلتيكو مدريد.

ويرى مجلس الإدارة، أن العمل الفني من فالفيردي لإيقاف عودة أتلتيكو مدريد في النتيجة، كان سلبياً، إذ كان يمكن استبدال بلاعب آخر، خاصةً وأن المهاجم الأوروجوياني يمتلك بطاقة صفراء.

وتعتقد الإدارة الكتالونية، أن الفريق جائع للألقاب، وهذا مفيد من أجل المنافسة على الثلاثية، لكنها شددت على أن الانهيار البدني لكتيبة إرنستو فالفيردي في آخر الدقائق، يثير الكثير من القلق.

ويرى المجلس المذكور، أن الفريق الكتالوني يتعين عليه أن يعرف كيف يتعامل مع قررات “تقنية التحكيم بالفيديو”، بحيث لا تؤثر على الجانب النفسي والمعنوي إذا كانت ضد مصلحة الفريق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق