اخبار برشلونة اليوم - ريفالدو يشن هجوماً على إرنستو فالفيردي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال ريفالدو، لاعب السابق، إن الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، لن تُفيد وستضع مستقبله مع البلاوجرانا على المحك.

وتعرض برشلونة للخسارة بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أتلتيكو مدريد هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و86، ليضرب الروخي بلانكوس موعداً مع في المباراة النهائية والتي ستقام يوم الأحد القادم.

ريفالدو يحلل خسارة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد:

وقال النجم البرازيلي السابق: “لا يمكن للبارسا أن ينام في المباريات المهمة، إنه أمر محبط خاصةً وأن الفريق سيطر على اللقاء بالأمس، والحقيقة أنه لا يمكن أن يحدث ذلك التراجع الدفاعي، في مواجهة خصم عنيد يدربه سيميوني، المتحمس والذي دائماً يصرخ داخل وخارج الملعب على لاعبيه”.

وتابع: “هذه الهزيمة لا تفيد فالفيردي أبداً، لقد ذكرتني بالخسارة في الأبطال أمام روما وليفربول، بعد السقوط في جدة، يمكن أن يتعرض مستقبل المدرب للخطر، أرى ذلك قريباً، يمكن في نهاية الموسم، لأن نادٍ مثل لا يمكن أن يستمر في خسارة مثل هذه المباريات، بطريقة محبطة”.

وأضاف: “يتعين على فالفيردي أن يعرف أن مهمة المدرب هي أيضاً معرفة الأشياء التي لا ينجح فيها في المباراة، وإصلاح تلك المشاكل، ويجب عليه أن يدرك أيضاً أنه إذا كان مطمئناً للنتيجة، فيُمكن للخصم أن يفاجئه، بحيث يغير اللعب، ويقلب الطاولة”.

وبخصوص تقنية التحكيم بالفيديو، قال ريفالدو: “قلت دائماً إنني ضدها، لكن إذا كانت موجودة، فيجب عليك تطبيق القانون، في مباراة أمس قامت التقنية بعمل جيد، ألغت هدفاً لميسي، وتغاضت عن ركلة جزاء محتملة ضد ، ولكن أنا ضد تقنية الفيديو، لأنها تحجب الكثير من المشاعر التي تعطينا إياها كرة القدم”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق