اخبار برشلونة اليوم - تم إصدار الحُكم.. فالفيردي خارج برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، رحيل المدرب إرنستو عن دكة بدلاء خلال الموسم الحالي، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق الكتالوني، علاوة على تذبذب الأداء ووجود أخطاء كثيرة على الصعيد الدفاعي.

وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية مساء أمس الخميس أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بمدينة جدة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

برشلونة يستقر على بديل فالفيردي:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مغادرة فالفيردي أصبحت حتمية ولا مفر منها، فإما أن يرحل الآن (إن وافق تشافي هيرنانديز على قيادة الفريق)، أو سيبقى إلى غاية يونيو القادم (إن لم يوافق تشافي على قيادة في الوقت الحالي).

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة كان قد وضع اسم تشافي على الطاولة لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، ولكن السقوط أمام أتلتيكو مدريد دفع النادي الكتالوني للاجتماع على الفور مع تشافي، للاستفسار عن إمكانية قيادته للجهاز الفني لعامين ونصف.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن غرفة ملابس برشلونة بدأت تشك في قدرة فالفيردي على قيادة الفريق خلال الموسم الحالي، وإذا وافق تشافي على قيادة البارسا من الآن فسوف تتم إقالة فالفيردي فوراً.

وينتظر برشلونة رد تشافي، ولكن التقارير الصحفية تُشير إلى أن لاعب البارسا السابق لن يوافق على تدريب الفريق خلال الوقت الراهن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق