اخبار برشلونة - برشلونة يضع بند مكافحة مشاريع بيكيه في عقود لاعبيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن نادي الإسباني بصدد وضع بند جديد في عقود لاعبيه بسبب مدافعه جيرارد .

وتفيد صحيفة "ABC" الإسبانية، أن برشلونة يعتزم وضع بند "مكافحة مشاريع بيكيه" في العقود الجديدة للاعبي البلوجرانا.

وينص هذا البند على منع لاعبي برشلونة من العمل في نشاط تجاري آخر مع حياتهم الكروية في النادي، إلا إذا حصل على تصريح صريح من برشلونة، بالإضافة إلى حظر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي أثناء التدريبات وقبل المباريات لفرض حالة من التركيز.

كما علمت الصحيفة من مصادر داخل برشلونة، أن النادي أدرج سلسلة من الأحكام الجديدة في العقود الموقعة من قبل التعاقدات الأخيرة لتجنب المواقف المتكررة التي تثير غضب إدارة ، وكلها تقريبًا بطولة .

اقرأ أيضًا.. السد القطري يرد في بيان رسمي على مفاوضات برشلونة وتشافي

بيكيه لديه تعاقدات مع العديد من الشركات المرتبطة بتقديم الطعام والاتصالات والأزياء والألعاب الإلكترونية، وآخر أنشطته الحالية هو تنظيمه كأس ديفيس لكرة المضرب، والذي يبقيه مشغولًا.

برشلونة يريد أيضًا التحكم في مظهر اللاعبين على الشبكات الاجتماعية والرسائل التي يرسلونها من خلال حسابتهم، نظرًا لصعوبة تقييد حرية التعبير لدى اللاعبين، فإن الغرض منها هو حماية صورة النادي.

مثال على ذلك حين نشر بيكيه صورة مع نيمار قبل أيام قليلة من رحيل البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، معلقًا "سيبقى"، وأيضًا الدعاية لفيلم وثائقي عن أنطوان ، أوضح فيها الفرنسي حينها انه باقٍ مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد ولن ينضم للبارسا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق