اخبار برشلونة اليوم - السد يصدر بيانا للرد على تقارير مفاوضات برشلونة مع تشافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصدر نادى السد القطرى بيانا رسميا للرد على التقارير الصحفية التى انتشرت صباح اليوم الجمعة، عن إجتماع مسئولى ، مع مدرب الفريق تشافى هيرنانديز، من أجل بحث توليه تدريب ، فى الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الحالى إرنستو فالفيردى، بعد الخسارة التى تلقاها أمام أتلتيكو مدريد، مساء أمس الخميس، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال تركى العلى المدير التنفيذى لنادى السد، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى،:”مسألة ذهاب تشافى لبرشلونة طبيعية في أى وقت ومتوقعه لأنه سيكون في ناديه وبيته الأول ولابد أن يعود إليه فى المستقبل ولكن حتى هذا اليوم تشافى مدرباً لنادي السد”.

وأضاف العلى حديثه قائلا:” تشافى يركز هو وفريقه على مباراة الغد أمام الريان، ونعلم أن نادى بحجم برشلونة، سيسلك القنوات الرسمية المتعارف عليها في مثل هذه الأمور”. وكان “راديو كتالونيا” الإسباني، قد أكد على سفر إيريك أبيدال المدير الرياضى للبارسا، إلى قطر من أجل الإجتماع مع تشافى، لقيادة برشلونة خلفا لأرنستو فالفيردى.

ويواجه فالفيردى، خطر الإقالة من تدريب الفريق الكتالونى، بعد وداع السوبر الإسباني، من نصف النهائي بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، أمس الخميس.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق