اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يخدع ميسي في الدوحة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكذب خوفا من ميسي

علاء الشربيني

10 يناير

%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن النجم الأرجنتيني “” يعارض فكرة تعاقد النادي مع مدرب آخر ويصر على استمرار آرنيستو كمدربا للفريق لنهاية الموسم.

مهاجم الآخر رفض تحميل فالفيردي مسؤولية الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد وأكد ثقته في قدرات مدربه الحالي.

خدعة برشلونة:

وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” سافر أريك أبيدال المدير الرياضي للنادي الكتالوني وأوسكار جارو المدير التنفيذي إلى الدوحة من أجل الحديث مع لاعب الفريق الفرنسي لمعرفة آخر تطورات تعافي اللاعب من الإصابة.

الأمر المضحك أن أبيدال كان في مدينة برشلونة منذ 8 أيام فقط ويمكن بسهولة الاطمئنان عبر حالته من خلال طبيب النادي والتقارير الطبية التي تصل لإدارة النادي بشكل يومي عن اللاعب.

الحقيقة أنه لم يحدث مطلقا أن سافر أبيدال أو اي اداري في برشلونة لبلد ما من أجل معرفة آخر تطورات إصابة اللاعب وأن السر الرئيسي لسفر أبيدال وجارو كان من أجل الحديث مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري الحالي واقناعه بتدريب الفريق.

الخوف من غضب ميسي:

اقرا أيضا..ميسي الأسوأ في برشلونة!

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

 

يبدو أن يعلم تماما أن ميسي سوف يغضب في حال تأكده بأن النادي بدأ بالفعل رحلة البحث عن مدرب جديد لذلك أكد المقربين من النادي أن السفر للدوحة كان من أجل أبيدال وليس الاجتماع مع تشافي.

من جانبها فإن إذاعة راديو كتالونيا بأن هناك انقسام داخل ادارة النادي بشأن مصير فالفيردي وأن هناك اجتماع يوم الاثنين المقبل للحديث عن مستقبل المدرب.

ويبدو أن برشلونة يطبخ على نار هادئة صفقة التعاقد مع المدرب الجديد والاطاحة بفالفيردي دون مراعاة غضب ميسي اللاعب الذي يمكن أن يرد بقسوة بالرحيل عن الفريق في صفقة مجانية في الصيف المقبل.

فالفيردي تولى تدريب برشلونة في 145 لقاء فاز في 97 منهم وتعادل 32 وخسر 16 وحقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني مرتين، ولقب كأس الملك مرة واحدة، ولقب كأس السوبر مرة واحدة.

ولم يتمكن فالفيردي من قيادة برشلونة لتحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي حيث فشل أمام روما على ملعب أولمبيكو منذ موسمين وفي الموسم الماضي خسر برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد في مواجهة كما فشل في تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا بسبب الهزيمة في النهائي أمام فالنسيا ثم سقط في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في السعودية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق