اخبار برشلونة اليوم - أخبار سوق الانتقالات ليوم الجمعة 10 يناير 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مهاجم تشيلسي مطلوب في الكالتشيو ونابولي يرفض عرضًا من اليونايتد لضم كوليبالي وأهم أخبار الانتقالات ليوم الأحد 5 ديسمبر

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 يناير

%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B3%D9

يتواصل سعي الأندية الأوروبية لدخول سوق الانتقالات الشتوية الجاري حاليًا بكل ما لديها من قوة في سبيل تدعيم صفوفها بهدف واحد وهو التتويج بكل الألقاب الممكنة.

إليكم أهم أخبار سوق الانتقالات ليوم الجمعة 10 يناير 2020:

مانشستر سيتي يتابع موقف مع :

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة أن المدرب الإسباني بيب غواريدولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو من ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرا ايضاً: وأتلتيكو مدريد.. لأن ميسي لا يكفي ضد !         

ويُريد السيتي التعاقد مع إيسكو ليُصبح بديلاً للنجم البلجيكي دي بروين مع إنخفاض مستوى ديفيد سيلفا.

يُريد مُهاجم البلوز:

كشفت تقارير صحفية أن إنتر ميلان قد قدم عرضًا بقيمة بقيمة 3.4 مليون جنيه إسترليني لشراء أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، حيث يرغب أنطونيو كونتي المدير الفني للأفاعي التعاقد مع اللاعب الذي شارك في 5 مباريات فقط هذا الموسم.

وقد ينتقل اللاعب إلى متصدر الكالتشيو نظراً لرغبته في لعب عدد دقائق أكثر ليكون ضمن تشكيلة المدرب ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

مانشستر يونايتد يُخطط لضم عملاق نابولي:

يرغب المدرب النرويغي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على التعاقد مع مدافع نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي.

كان النجم الدولي السنغالي قد انتقل اسمه بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد منذ عدة أشهر، لكن تمسك إدارة ناديه به منعته من الرحيل للشياطين الحمر.

ليستر سيتي يستهدف التعاقد مع لاعب برشلونة:

يرغب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد مع مدافع فريق برشلونة الإسباني موسى واجي الظهير الأيمن للبلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويستغل الفريق المُلقب بالثعالب وضيعة اللاعب السنغالي الذي يشارك خلال دقائق معدودة منذ بداية الموسم الجاري.

ميلان يرفض رحيل مهاجمه إلى توتنهام:

دخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نظيره ميلان الإيطالي، بشأن إمكانية ضم المهاجم البولندي كريستوف بيونتيك خلال يناير/كانون ثان الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن ميلان مازال يرفض تمامًا فكرة رحيل اللاعب إلى النادي اللندني خلال الفترة الحالية، مؤكداً على أن الفريق في حاجة إلى خدماته.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق