اخبار برشلونة اليوم - صحف إسبانية تحتفى بخسارة برشلونة أمام أتليتكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


سلطت الصحافة الاسبانية الضوء على فوز  أتلتيكو مدريد أمام نظيره في نصف نهائي السوبر الإسباني الذى أقيم أمس بالسعودية، عناوين الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، حيث نجح فريق العاصمة في الفوز 3-2 في مباراة مثيرة وتأهل لمواجهة في النهائي يوم الأحد المقبل على ملعب الجوهرة في مدينة جدة السعودية، وكان الفار بطل مباراة نصف النهائي وهو ما ظهر فى تعليق الصحافة على المباراة المجنونة.

وجاءت تعليقات أبرز الصحف الإسبانية الرياضية عن المباراة كالتالي..

ماركا: نهاية مجنونة

عودة بطولية من أتلتيكو مدريد ليتأهل لمواجهة الريال في نهائي السوبر الإسباني.. برشلونة يسقط بهدفين من موراتا وكوريا في آخر 10 دقائق، ويُحرم من هدفين بسبب الفار.

اس: بالقلب


موندو ديبورتيفو: سوبر فار

هجوم برشلونة المميز يسقط أمام أداء أتلتيكو البطولي ليتأهل فريق العاصمة لمواجهة الريال في النهائي.

الفار يحرم برشلونة من هدفين ويحسم 3 ركلات جزاء.

ميسي: ارتكبنا أخطاءا جسيمة.

ومنصب في أمان رغم الهزيمة.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، يواجه خطر الإقالة من تدريب الفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها أمس أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2 فى نصف نهائي كأس السوبر الإسبانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب “الجوهرة المشعة”، فى جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” أن الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا هو المرشح الأبرز لتدريب برشلونة حال الاستقرار على إقالة فالفيردى الاثنين المقبل.

وأكد راديو كتالونيا أمس أن فالفيردى أصبح مرشحاً بقوة للرحيل عن تدريب برشلونة، فى ظل رغبة غالبية أعضاء مجلس إدارة النادى الكتالونى، فى رحيل المدرب، بعد تدهور نتائج الفريق، خلال الموسم الحالى.

وأضاف التقرير الإسباني أن هناك اجتماعا عاصفا لإدارة ، سيعقد الاثنين المقبل لحسم مصير فالفيردى، بعد فقدان الفريق فرصة المنافسة على لقب السوبر الإسبانى، بعد فقدانه الثقة من أغلبية أعضاء مجلس النادى الكتالونى، وتعد بطولة السوبر الإسبانى، اللقب الخامس الذى يخسره برشلونة، فى عهد المدرب فالفيردى، الذى يقضى موسمه الثالث مع البارسا.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، فى لقاء نهائى السوبر الإسبانى فى الثامنة من مساء الأحد المقبل.

من جانبه، أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد برشلونة، ثقة اللاعبين فى مدرب الفريق إرنستو فالفيردى، وأنه لا يتحمل مسئولية الخسارة أمام فريق أتلتيكو مدريد، وقال ميسى فى تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، “نحن نثق فى فالفيردى بطريقة كبيرة، سواء اللاعبين أو غرفة خلع الملابس، وأعتقد أنه لا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام أتلتيكو، نحن من نتحمل المسئولية”.

وأضاف النجم الأرجنتينى خلال حديثه، “من المؤسف عدم تأهلنا إلى نهائى السوبر الإسباني، قدمنا مباراة رائعة، وتفوقنا على مدار 80 دقيقة، ولكن يجب علينا أن نتحسن فى المباريات المقبلة”.

وتابع ميسى، “نعانى من فترة فراغ على مستوى المباريات فى الوقت الحالى، ونعمل على التحسن، ومازلنا متصدرين ترتيب الدورى الإسبانى”.

 


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق