اخبار برشلونة اليوم - اجتماع طارئ لإدارة برشلونة يوم الاثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – خطف أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما تغلب على بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الخميس، في لقاء نصف النهائي، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وكان برشلونة الأخطر والأكثر سيطرةً وصناعةً للفرص، إلا أن أتلتيكو مدريد استغل ثغرات الخط الخلفي للبلاوجرانا ليُسجل هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة، مع العلم أن اللقاء شهد عدة حالات تحكيمية مُثيرة للجدل.

رئيس برشلونة لا ينوي إقالة :

وبعد اللقاء، طالبت جماهير برشلونة بإقالة من منصبه، في ظل تراجع أداء الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الكروي الجاري، ولكن يبدو أن الإدارة لا تزال متمسكة بالنملة لغاية يونيو القادم.

وبحسب إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة سيعقد اجتماعاً طارئاً يوم الاثنين المقبل، ولكن هذا الاجتماع ليست له علاقة بمستقبل إرنستو فالفيردي بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، لأن بارتوميو ليست لديه نية لإقالة المدرب، خاصةً وأن قدم واحدة من مبارياته هذا الموسم.

وفي سياق متصل، قالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إن إرنستو فالفيردي سيستمر في منصبه حتى نهاية الموسم، إلا إذا سقط الفريق في فخ كارثة أخرى، ولكنه سوف يرحل في شهر يونيو، وسيقوم بعدها برشلونة بالتعاقد مع رونالد كومان.

وكان قد أشار في تصريحات صحفية عقب اللقاء، إلى أن إرنستو فالفيردي لا يتحمل مسؤولية الخسارة، فيما شدد على ضرورة تجديد الثقة في المدرب الكتالوني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق