اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي يترقب الإقالة في برشلونة.. وكومان الأقرب لخلافته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ضد أتلتيكو مدريد

 


يواجه إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة، خشبح طر الإقالة من منصبه، بعد الخسارة التى تعرض لها أمس أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

والتقى برشلونة مع أتلتيكو مدريد مساء الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة”، فى جدة، بالمملكة العربية السعودية.

 


 

وحسب راديو كتالونيا الإسباني، فإن فالفيردى أصبح مرشح بقوة للرحيل عن تدريب برشلونة، فى ظل رغبة غالبية أعضاء مجلس إدارة النادى الكتالونى، فى رحيل المدرب، بعد تدهور نتائج الفريق، خلال الموسم الحالى.

 

أضاف التقرير الإسباني، أن هناك إجتماع عاصف لإدارة ، سوف يعقد يوم الاثنين المقبل، من أجل حسم مصير فالفيردى، بعد فقدان الفريق فرصة المنافسة على لقب السوبر الإسباني، بعد فقدانه الثقة من أغلبية أعضاء مجلس النادى الكتالونى، وتعد بطولة السوبر الإسباني، اللقب الخامس الذى يخسره برشلونة، فى عهد المدرب فالفيردى، الذى يقضى موسمه الثالث مع البارسا. 


كاس السوبر الاسباني

 


ويواجه نظيره أتلتيكو مدريد، فى لقاء نهائى السوبر الإسباني، فى الثامنة من مساء الأحد المقبل.

 

من جانبه أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، قائد برشلونة، على ثقة اللاعبين فى مدرب الفريق إرنستو فالفيردى، وأنه لا يتحمل مسئولية الخسارة أمام فريق أتلتيكو مدريد، وقال ميسى فى تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد: “نحن نثق فى فالفيردى بطريقة كبيرة، سواء اللاعبين أو غرفة خلع الملابس، وأعتقد أنه لا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام أتلتيكو، نحن من نتحمل المسئولية”.

 

أضاف النجم الأرجنتينى خلال حديثه قائلا: “من المؤسف عدم تأهلنا إلى نهائى السوبر الإسباني، قدمنا مباراة رائعة، وتفوقنا على مدار 80 دقيقة، ولكن يجب علينا أن نتحسن فى المباريات المقبلة”.

 

تابع ميسى قائلا: “نعانى من فترة فراغ على مستوى المباريات فى الوقت الحالى، ونعمل على التحسن، ومازلنا متصدرين ترتيب الدورى الإسبانى”.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق