اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي يُكافئ اللاعبين على الخسارة وبقاءه حتمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرز أخبار ليوم الجمعة 10-1-

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 يناير 2020

%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%

صمد أتلتيكو مدريد وانتظر آخر عشر دقائق لقلب الطاولة على برشلونة والفوز عليه 3-2، في مباراة حماسية ضمن نصف نهائي الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة السعودية.

ويلاقي أتلتيكو مدريد بطل المسابقة في 1985 و2014، في النهائي جاره اللدود المتوج 10 مرات آخرها في 2017 والفائز الاربعاء على فالنسيا 3-1 الاحد في جدة ايضا. 

عقب الهزيمة في دقائق المباراة الأخيرة، صُوبت السهام الاعلامية مرة جديدة على المدرب ايرنيستو مطالبين بإقالته، إلا ان الأصداء من رأس الهرم اتت لتقتل هذه المطالبات في مهدها. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

فيما يلي أبرز أخبار برشلونة ليوم الجمعة 10-1-2020:  

-أجمعت المصادر الصحفيّة الاسبانية والانجليزية أن مدة ولاية ايرنيستو فالفيردي مع برشلونة انتهت، ان كان عبر مراسلي موندو ديبورتيفو في جدة او عبر وكالة “سكاي نيوز” التي كشفت ان اجتماعاً إدارياً سيُعقد الاثنين بهدف الاتفاق على غزارحة المدرب وتعيين بديله. 

-“برشلونة يظهر بدون حلول عند أي ازمة”، هذا ما اتفقت عليه الصحافة الاسبانية بعد المباراة التي وصفتها بانها “لا يثمكن وصفها” 

-اومتيتي تحت سهام الانتقادات بسبب الثغرات الدفاعية الكبيرة التي كلفت الفريق كثيراً. 

إقرا ايضاً: برشلونة وأتلتيكو مدريد.. لأن ميسي لا يكفي ضد فالفيردي!         

ولويس واريز يُجددان الثقة بفالفيردي: 

جدد قائد الفريق ليونيل ميسي الثقة في مدربه اينريستو فالفيردي مشدداً ان لا ذنب للمدير الفني في الخسارة امام أتلتيكو بل هي “أخطاء فردية ما كان يجب ان تتكرر”، وقال ميسي بعد اللقاء: ما زلنا نعمل على التحسّن أكثر، ولدينا كامل الثقة في المدرب، نفكر فقط في المباراة القادمة. كنا نود الفوز اليوم والتتويج باللقب، الرغم من الحسارة الا انننا قمنا بخطوة كبيرة الى الأمام”. 

وختم بالقول: “ما حصل االيوم لا علاقة له ولا تشابه بينه وبين ما حصل في روما وليفربول”.

 منم جهته اكد ان المدرب “لا يُلام” على الهزمية من اتلتيكو مدريد، قائلاً: “مدرب ليس مخطئ، إنه خطأنا، وتشتيت ذهننا في المواعيد المهمة، نحن في وضع يجب أن نتعلم فيه من الأخطاء، علينا دائما القيام بالنقد الذاتي. 

فيديو: أهداف مباراة السوبر الإسباني بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة 

فالفيردي يُمدد عطلة اللاعبين للخروج من ألم الهزيمة

في قرار استدعى الكثير من الانتقادات الاعلامية قرر ايرنيستو فالفيردي بعد المباراة تمديد العطلة للاعبين الى يوم الأربعاء، أي أنه منحهم 4 أيام للتعافي من هزيمة اتلتيكو، ما صوب نحوه السهام اكثر، إذ تساءل اعلامية “TV3” كيف له لأن يُعطيهم أيام راحة أكبر خصوصاً انهم قادمين من إجازة الأعياد؟ 

ماذا قال فالفيردي بعد خسارة برشلونة من أتلتيكو مدريد؟ 

تصريحات فالفيردي بعد المباراة: 

-سيطرنا كثيرا لكن لم نحسن استغلال الفرص.. فوجئنا بهدف اتلتيكو المبكر وهذا ما بعثر اوراقنا. لكن عدنا في النتيجة، والغت تقنية الفيديو هدفين لنا، ولسوء الحظ تلقينا هدفين بعدها من أتلتيكو.

-تحكمنا بالمُباراة رغم البداية الصعبة ولكن من كُراتين غير اتلتيكو كل شيء .

-تقنية الفيديو اليوم لم تُساعدنا، خصمنا استغل كرتين وأنهى اللقاء. 

حكم يوروسبورت: الحالات التحكيمية في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد         

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق