اخبار برشلونة اليوم - الحالات التحكيمية في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السوبر الإسباني: أبرز الحالات التحكيمية في مباراة وأتلتيكو مدريد وشرح بالفيديو

فريق عمل يوروسبورت عربية

09 يناير

%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%

أثار الحكم هيرنانديز هيرنانديز الجدل في مباراة نصف نهائي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي انتهت بفوز الروخي بلانكوس 3-2 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

اللقطة الأولى: 

هدف ملغى لبرشلونة سجله بداعي لمسة يد عليه قبل التسجيل.

وبالإعادات يظهر أن ميسي استفاد من يده قبل التسديد، وبما أن التعديلات الجديدة في القانون تنص على إيقاف اللعب واحتساب خطأ لأي لمسة يد يستفيد منها المهاجم للتسجيل دون اعتبار للتعمد من عدمه وقرب المسافة من بعدها.. وعليه قرار إلغاء هدف ميسي صحيح 100%.

اللقطة الثانية:

هدف ملغي سجله لبرشلونة بداعي التسلل على

كان الحكم قد احتسب الهدف، لكن تقنية الفيديو قررت إلغاء الهدف بداعي التسلل، وتظهر الإعادات التلفزيونية صحة قرار حكام الفيديو، بل إن حالات التسلل لا يفترض أن تكون محل نقاش لأن التكنولوجيا تحسم تقدم المهاجم ولديها الدقة الكافية لحسم حالات الشك.

اللقطة الثالثة:

لمسة يد على بيكيه داخل منطقة جزاء برشلونة، والحكم يرفض احتسابها، بالإعادات يظهر أن الكرة لمست يد بيكيه فعلا، لكن الحكم وحكام الفيديو رأوا أنه لم يكن متعمدا كما أن يده كانت في وضعها الطبيعي بجوار جسده، القرار المتخذ يخضع لتقدير الحكم، وفي هذه الحالات يجب احترام قراره.

 

اقرأ أيضًا: برشلونة وأتلتيكو مدريد.. لأن ميسي لا يكفي ضد !

عليه، جميع حالات الشك انتهت بشكل صحيح بمساعدة تقنية الفيديو.. تأهل مستحق لأتلتيكو مدريد على برشلونة، بانتظار النهائي ضد يوم الأحد.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق