اخبار برشلونة اليوم - ثنائي أتليتكو مدريد: واجهنا فريق كبير وسنفوز على الريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ثلاثي أتليتكو مدريد يتحدون الريال في نهائي السوبر

قال ماركوس يورنتي لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، إن فريقه استحق الفوز على اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

يورنتي كان قد شارك بديلاً في المباراة في الدقيقة الـ77، ليكون له نصيب من التواجد في فوز فريقه اليوم أمام برشلونة بثلاثية مقابل هدفين في نصف نهائي السوبر الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية.

وأضاففي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “كانت مباراة ندية كبيرة وتنافسية بشكل عظيم، ولكننا تحملنا ضغط برشلونة بقيادة ، واستحققنا التأهل بكل تأكيد بعد كل ما قدمناه”.

تحليل | موسم يظهر في لقاء.. برشلونة فقد روحه في أنفيلد

وعن مواجهة في المباراة النهائية أكد أنه واجهوا فريق كبير وسيواجهون فريق أكبر في النهائي ولكنهم قادمون للسعودية للفوز بالبطولة.

واختتم: “الأجواء في السعودية رائعة حظينا هنا بدعم جماهيري كبير، أشكر كل المتواجدين هنا ونعدهم ببذل قصارى الجهد أمام الريال”.

على نفس الصعيد رأى زميله في الفريق أنخل كوريا أن السبب في الفوز اليوم، كان الإيمان والثقة بأنهم قادرون على الفوز على برشلونة، بعد سلسلة من الإخفاقات.

وتابع: “أهدي الفوز إلى شعبنا في مدريد ليسوا جماهير عادية بل هم شعب كبير لنا، نتمنى أن نعوج باللقب لهم هم بحاجة لهذا اللقب بشدة”.

كوريا كان قد سجل هدف الفوز في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة، ليقود فريقه إلى نهائي كأس السوبر.

ألفارو موراتا هو الأخر يرى أن فريقه لم يأتي إلى السعودية من أجل التنزه، مشيداً بالروح الكبيرة التي تمتع بها اللاعبون طوال المباراة.

وأكد أن جميع اللاعبين كانوا يعلمون السلبيات التي عانى منها الفريق في المباراة التي سبقت السوبر الإسباني، لكنهم خططوا جيداً للفوز بلقب كأس السوبر، وعلينا أن نستريح اليوم لأننا سنلعب مباراة تشبه المعارك أمام ريال مدريد.

يذكر أن أتليتكو مدريد يواجه ريال مدريد يوم الأحد المقبل بعد أن نجح الميرنجي يوم أمس في الفوز على فالنسيا بثلاثية مقابل هدف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق