اخبار برشلونة اليوم - ميسي جلاد أتلتيكو مدريد الأول .. أرقام مرعبة وأخرى مقلقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يستعد مهاجم لخوض مباراة صعبة على فريقه لكنها مفضلة بالنسبة له، وذلك عندما يواجه أتلتيكو مدريد اليوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، ضمن نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبلا شك تعوّل جماهير برشلونة على النجم الأرجنتيني لقيادة الفريق نحو تحقيق اللقب، لاسيما وأنه يقدم أداء جيد هذا الموسم كما اعتدنا دوماً، حيث أحرز 15 هدفاً في بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال رغم غيابه في الأسابيع الأولى بداعي الإصابة.

كما يعد أتلتيكو مدريد من الضحايا المفضلة لميسي، فهو أكثر فريق زار شباكه خلال مسيرته الاحترافية بعد إشبيلية الذي سجل في مرماه 37 هدفاً، بالإضافة إلى أن البرغوث هو أكثر لاعب هز شباك الروخي بلانكوس منذ تأسيس النادي.

وخاض ليونيل ميسي 35 مباراة في جميع المسابقات ضد أتلتيكو مدريد، وتمكن من تسجيل 30 هدفاً،  كما صنع 7 أهداف آخرين، وهذه الإحصائية تكشف مدى الرعب الذي تعيشه دفاعات دييجو سيميوني في مباراة اليوم.

ولكن .. ميسي لا يسجل سوى بالدوري الإسباني والكأس

الأمر الوحيد المقلق بالنسبة لعشاق برشلونة هو أن ليونيل ميسي سجل جميع أهدافه في شباك أتلتيكو مدريد خلال المباريات التي جمعتهما على صعيد الدوري الإسباني وكأس الملك، أي أنه سجل 30 هدفاً خلال 29 مباراة في تلك المسابقتين.

وتواجه ميسي مع أتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني في مباراتين، ولم يتمكن خلالهما من هز شباك المرمى، كما واجهه أيضاً في بطولة دوري أبطال أوروبا في 4 لقاءات، وفشل أيضاً بالتسجيل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق