اخبار برشلونة اليوم - إنييستا : عودة نيمار إضافة قوية لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد نجم السابق ولاعب فريق فيسيل كوبي الياباني الحالي، أندريس إنييستا، إن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي واحد من اللاعبين في العالم، وعودته إلى سيكون تدعيماً كبيراً، وكان البرازيلي نيمار قد رحل عن البلوجرانا فى صيف 2017 وإنتقل إلى فريق العاصمة الفرنسية للهروب من ظل الأرجنتينى فى صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، لكن فشل فى إثبات نفسه خارج .

وتحدث إنييستا فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية قائلا،: “نيمار واحد من أفضل المهاجمين، ليس فقط الآن لكن منذ وقت، سيكون تعزيزًا كبيرًا للبارسا، الشيء الآخر هو هل أنه ضروري الآن للبارسا أم لا، ولكن بالنسبة لي هو واحد من الأفضل في العالم، وسيكون تعزيزًا كبيرًا”.

وبخصوص مستقبله مع فيسيل كوبي اليابانى، علق إنييستا قائلاً: “لديّ عامين في عقدي مع فيسيل كوبي، ولا أعرف ما إذا كنت سوف أستمر بنفس القوة، ومن هناك سنرى، موضوع أن أكون مدربًا، هو شيء أريده، أود العودة إلى برشلونة في وقت ما من حياتي، لكنها فرضيات، الآن ما زلت أشعر أنني لاعب كرة قدم”.

وعن الأرجنتينى ليونيل ميسي، علق إنييستا قائلاً: “يبدو من الصعب قول شيء جديد عن ميسي، وعن ست كرات ذهبية، هو مستمر في تحطيم الأرقام القياسية، هو أكثر أهمية من أي وقت مضى، فوزه بالكرة الذهبية السادسة، واستمراره بهذا المستوى، إنها أفضل الأخبار لبرشلونة، آمل أن يتمكن هذا الموسم من تحقيق الأهداف التي يريدها”.

وحول أفضلية على برشلونة حالياً، قال إنييستا: “لا أستطيع أن أقول ذلك، صحيح أن ريال مدريد لم يكن لديهم بداية موسم جيدة كما يتوقعون، والآن هم أفضل، وفي يتصدر البارسا وريال مدريد الترتيب، ولكن ما زلت أرى أن بارسا قويًا للغاية، ولا أرى أن ريال مدريد متفوقًا أكثر”.

وأضاف: “برشلونة دائمًا هو المفضل في البطولات، وفي السوبر اليوم أمامه منافسًا قويًا، مثل أتلتيكو، نأمل أن يصل بارسا إلى النهائي”.

وعن الإنتقادات الفنية الموجهة لفريق برشلونة، قال أندريس إنييستا: “يجب ان نحترم ذلك، هكذا كان الوضع دائمًا، وسوف يستمر كذلك، الطلب مرتفع جدًا في بارسا، ويعبر الناس عما يشعرون به، وما يرونه، ولكن ما زلت أرى برشلونة فريق، يختلف عن الفرق الأخرى، مستمر في اللعب بشكل مختلف، هذا ما يعجبني، سيحارب من أجل كل شيء”.

وعن رأيه فى نظام السوبر الإسباني الجديد بالسعودية، قال نجم برشلونة السابق: “أنا منقطع عن الأخبار، هناك مواقف تتغير دائمًا، وكأس السوبر لقب ممتاز، سيحاول الجميع الفوز به، كان دائمًا اللقب بين بطلي الليجا والكأس، ولكن لا يجب إثارة ضجة حول ذلك، لا أدري ما إذا كان هذا التنسيق سوف يستمر إلى الأبد، سنرى من البطل، آمل أن يكون برشلونة”.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق