اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي يعترض على مشاركة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس السوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أبدى إرنستو المدير الفني لبرشلونة اعتراضه على النظام الحديث لبطولة كأس السوبر الإسباني، والذي منح الفرصة لريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالمشاركة رغم أنهما لم يتوجا بلقب أو كأس الملك.

وكان كأس السوبر الإسباني يلعب في الماضي من مواجهة واحدة على مباراتين ذهاب وإياب بين بطل الدوري وبطل الكأس، لكن تم تعديل هذا النظام في شهر أبريل الماضي، أي قبل شهر تقريباً على نهاية الموسم المنصرم.

وأصبح النظام الحديث يعتمد على مشاركة 4 فرق وإقامة البطولة في بلد محايد، وتواجد وفالنسيا على اعتبار أنهما الفائزين بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك على الترتيب، بينما يشارك أتلتيكو مدريد لكونه وصيف الليجا، أما ، فجاءت مشاركته باحتلاله المركز الثالث، وذلك لأن هو من لعب نهائي الكأس ضد الخفافيش.

فالفيردي مدرب برشلونة يفضل النظام السابق لكأس السوبر

ويرى أن البطولة يجب أن تقام كما في السابق بين بطل الدوري وبطل الكأس، فهو ينظر إلى الريال وأتلتيكو أنهما دخيلان على البطولة.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد “هذه هي بطولة السوبر الإسباني الخامسة لي، في الثلاث مرات الأولى لعبنا مباراة العودة في ملعب الخصم، بطل الدوري”.

وتابع “في آخر مرتين، كنا أبطال الدوري ولعبنا في العام الماضي مباراة على أرض حيادية، والآن علينا اللعب أمام فريقين تم دعوتهم إلى المسابقة. لعب بطولة سوبر مكونة من أربعة فرق هو أمر غريب بعض الشيء، لكن هكذا هو الأمر. لو بإمكاني الاختيار، سأختار الشكل السابق للمسابقة، لكن الأمر بيد الاتحاد وهذا هو قرارهم”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق