اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد فى كأس السوبر الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ضد أتلتيكو مدريد
 

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل أمام أتلتيكو مدريد فى منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الإسباني، التى تستضيفها الأراضى السعودية.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
 

وتقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المُشعة” بمدينة جدة السعودية، وستكون مذاعة على قناة KSA Sports 1 HD.


برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

ويسعى برشلونة إلى مواصلة تفوقه على الروخي بلانكوس فى كأس السوبر الإسباني، حيث تقابل الفريقان 5 مرات سابقة على مدار 35 نسخة من البطولة بحسب ما تكشف عنه الإحصائيات، حقق خلالها الفريق الكتالونى الفوز فى 4 مرات مقابل مرة وحيد لأتلتيكو مدريد وذلك عندما توج باللقب عام 1985.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم فى السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضى 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق الملكى و”الخفافيش” الطرف الأول فى الدور نصف النهائى بالمباراة التى أقيمت فى الدور نصف النهائى.


برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدورى الإسبانى، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق لقبين عن الوصيف صاحب العشرة ألقاب.

وتضم قائمة برشلونة التى أعلنها إرنستو فالفيردى 24 لاعباً هم.. نيتو وإينياكى بينيا فى حراسة المرمى ثم ليونيل ميسى، ، ، سيميدو، ، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، ، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، ، أومتيتى، ، كارلس بيريز، ريكى بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتى.

ويغيب عن صفوف برشلونة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى بالسعودية، كلاً من الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى وأرثر ميلو بسبب الإصابة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق