اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة اليوم الاربعاء 8-1-2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


شهدت أخبار اليوم الاربعاء 8-1- العديد من الأمور الهامة سواء على المستوى الفني أو حتى الإداري، والتي يأتي على رأسها صدام بفريق أتلتيكو مدريد ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية. 

 فالفيردى: جئنا للسعودية للتتويج بالسوبر الإسباني
أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن الفريق حضر إلى السعودية من أجل التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني، رغم صعوبة المنافسة على اللقب بنظامه الجديد، الذى يقام خلاله الدور نصف النهائي قبل المباراة النهائية. 

فالفيردي حضر المؤتمر الصحفي للمباراة متأخرا وبرر ذلك بسبب زحمة السير، ثم أكد على أن فريقه حضر للسعودية من أجل التتويج بلقب السوبر الإسباني حيث قال: “جئنا إلى هنا للفوز بالبطولة”. 

أضاف: “مباراة يوم الغد نعتبرها نهائي ، سوف نبحث عن الفوز ، لكننا نعرف ان اتلتيكو فريق صعب، أتلتيكو يلعب دائمًا مباريات رائعة ضدنا”. 

ضغط من ميسي ورفاقه لإقناع بالإستمرار مع برشلونة
وصل فريق برشلونة الإسباني إلى مدينة جدة السعودية أمس الاول،الثلاثاء، بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات، للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني. 

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم الأربعاء، أن الطائرة التي أقلت برشلونة إلى السعودية، وكان على متنها بارتوميو، رئيس النادي، شهدت محادثات طويلة مع ، لاعب الفريق، لإقناعه بالبقاء داخل صفوف البلوجرانا. 

أضافت الصحيفة، إن أرتورو فيدال واجه خلال الرحلة ضغطًا حقيقيًا من زملائه، خاصة النجوم الكبار مثل ، ولويس ، وجوردي ألبا، وبارتوميو نفسه، لإعادة النظر في طلب الرحيل.

أوضحت، إن لاعبي برشلونة، طالبوا زميلهم بضرورة البقاء، لأن الفريق في حاجة إليه، ويبدو أن فيدال تقبل نصائح رفاقه، وبات من المتوقع أن يبقى مع الفريق، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، وفقا للصحيفة المقربة من البارسا. 

شروط برشلونة لضم نجم نابولي فى الانتقالات الشتوية
كشفت التقارير الصحفية الإسبانية، أن يفكر فى الإستعانة بنجم نابولى الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن فى إطار الخطة الاقتصادية الموضوعة من إدارة البلوجرانا.  

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة قام بتهدئة التحركات فيما يتعلق بالتعاقد مع نجم نابولي، الإسباني فابيان رويز، ولكنه لم يفقد اهتمامه به،حيث يرى أن العملية من المنظور الاقتصادي ليست مُجدية، ويعتقدون أن السعر المطلوب من قبل نابولى للتنازل عنه مبالغ فيه.  

وأضافت الصحيفة أن نابولي يرغب في الحصول على 100 مليون يورو نظير الاستغناء عن رويز، لكنهم يُمكن أن يوافقوا كذلك على بيعه حال تقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو.  

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة غير مُستعد للدخول في منافسة مع الإسباني أو الأندية الأوروبية الأخرى للمزايدة على سعر اللاعب. 

 

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق