اخبار برشلونة اليوم - أتوبيس برشلونة يضل الطريق ويتسبب في تأخر التدريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – في خبر طريف للغاية، ضلت حافلة الطريق أثناء نقل الفريق إلى ملعب التدريب استعداداً لمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسيخوض برشلونة مباراته في نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد غداً –—-الخميس-، والفائز سيلعب المباراة النهائية أمام المتأهل من المواجهة الافتتاحية للبطولة المحلية بين وفالنسيا اليوم، يوم الأحد القادم الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

أتوبيس برشلونة يضل الطريق قبل مباراة كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو

وكان من المقرر أن يصل فريق برشلونة إلى إستاد الاتحاد في السادسة إلا الربع بالتوقيت المحلي، على أن يتحدث المدير الفني الإسباني ، وسيرجيو بوسكيتس واحد من قادة الفريق إلى وسائل الإعلام قبل التدريب المقرر له في السادسة والنصف.

واتجه سائق الحافلة إلى إستاد الملك عبد الله بدلاً من الاتحاد ويقع على بُعد 40 دقيقة منه، حيث تاه في زحام المدينة ولم يصل الفريق حتى بعد نصف ساعة من الموعد المقرر، وعليه بإن فالفيردي سوف يتحدث إلى وسائل الإعلام بمفرده عقب انتهاء التدريب.

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد 4 فرق وهم برشلونة بصفته بطل الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد وصيف ، فالنسيا بطل كأس الملك بالإضافة إلى ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق