اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي حائر حيال 3 مراكز في تشكيلة برشلونة أمام أتليتكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هل يمكنك تخمين هذه المراكز الثلاث؟

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 يناير

%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%

قالت يومية “موندو ديبورتيفو” المُقرّبة من دوائر  إن مدرب الفريق، أرنستو ، تنتابه الشكوك حيال 3 مراكز في تشكيلته التي ستخوض نصف نهائي كأس السوبر الإسباني غدًا الخميس أمام أتلتيكو مدريد.

ويلعب الفريقان على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي في مدينة جدة السعودية في تمام العاشرة غدًا بتوقيت مكة المكرمة (9 بتوقيت – 11 بتوقيت ) بصافرة تحكيمية من خوسي غونزاليس بينما سيكون مونويرا مسؤولًا عن الفيديو، ويُبث اللقاء حصريًا عبر قناة السعودية الرياضية.

يقول التقرير إن المدرب فالفيردي لم يحسم بعد موقفه من مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن والوسط. وإن تشكيلة النادي في مباراة الدوري ضد أتليتكو لا يمكن اعتبارها مقياسًا بسبب اختلاف الظروف.


لا تأكيدات بعد حول مَن سيبدأ مِن صامويل أومتيتي أو كليمنت لينغليه، أو نيلسون سيميدو، أو .


ففي مباراة الدوري اعتمد فالفيردي على سيرجي روبيرتو لمزيد من الدقة في التمريرات والزيادة العددية في وسط الملعب، بينما اختار راكيتيتش للعب بسبب العقوبة المسلطة على بوسكيتس.

يُرجّح تقرير موندو أن يبدأ فالفيردي بسيرجي روبيرتو على حساب سيميدو، وفيدال عوضًا عن راكيتيتش. فيما لم يتضح موقف شريك الدفاعات مع ، سواء أومتيتي أو لينغليه.

بقية التشكيل.. نيتو بدلًا من المصاب تيرشتيغن، ألبا وبيكيه في الدفاع.. بوسكيتس ودي يونغ في الوسط، ميسي وغريزمان في خط الهجوم. هؤلاء هم من ضمنوا مقاعدهم في المباراة.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق