اخبار برشلونة اليوم - جواو فيليكس: مجاراة برشلونة فردياً أمر صعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – اعتبر النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيتكو مدريد الإسباني أن يتفوق فردياً على فريقه ، قبل مباراة الفريقين مساء الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بملعب الجوهرة المشعة بجدة.

و قال فيليكس في تصريحات صحفية ليومية آس الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء ” نعرف ما ينتظرنا عندما سنلاقي برشلونة ، بالطبع ستكون مباراة صعبة جداً”.

و أضاف مفيداً ” لعبنا من قبل ضد برشلونة في و رأينا ما يمكن لهذا الفريق أن يفعله ، نحن نعمل و نقوم بالأشياء بطريقة جيدة و سنقدم مباراة جيدة أمام و سنحاول الفوز بكل تأكيد”.

و عن مفتاح الفوز على برشلونة قال ” علينا أن نعمل جميعاً في الميدان بشكل متحد ، لا يمكننا أن نلحق الضرر ببرشلونة فردياً و هذا سيكون مفتاحنا للانتصار”.

أوبلاك: نحب اللعب ضد برشلونة

بدوره قال زميله كيران تريبير عن مواجهة برشلونة ” مباراة مهمة جداً يوم الخميس ، و لا يجب أن يتخطى نظرنا حدود تلك المباراة ، علينا التفكير فقط في مواجهة برشلونة ، وسنحاول أن نقدم عملاً مميزاً ونفوز على البارسا”.

أما حارس الأتليتي يان أوبلاك فقال “برشلونة واحد من الفرق في العالم و يملك العديد من أفضل لاعبي العالم لذلك سيكون مباراة جيدة جدًا و هذا هو النوع المحبب لنا من المباريات ، لكن نحن أيضاً فريق لديه إمكانيات ، سنلعب ضد فريق قوي جداً و لو لعبنا مثلما نعرف سننافس وأتمنى أن نصل للنهائي”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق