اخبار برشلونة اليوم - السوبر الإسباني فرصة لوكا يوفيتش الأخيرة مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يبدأ مشواره في كأس السوبر الإسباني بمواجهة منافسه فالنسيا مساء غد الأربعاء في نصف النهائي، بالبطولة التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية في أول نسخ السوبر بنظامه الجديد.

وسيحاول فريق ريال مدريد التتويج باللقب المحلي من أجل استعادة الثقة المفقودة منذ الموسم الماضي الذي خرج منه المرينحي خالي الوفاض.

الجميع في ريال مدريد يرغب في حصد البطولة حيث ستكون بمثابة الوقود الذي سيشعل محركات الريال من أجل إنهاء الموسم بأفضل ممكنة، ولم لا التتويج بثلاثية “الدوري الإسباني، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا“.

ولكن قبل مباراة ريال مدريد القادمة أمام فالنسيا، تعرض الفريق لضربة موجعة بإصابة الثنائي الهجومي ، وجاريث بيل، وتأكيد غيابهما عن البطولة، مما يضع المدرب الفرنسي زين الدين في موقف لا يحسد عليه.

السوبر الإسباني .. حلم يوفيتش الذي قد يتحول إلى كابوس

GettyImages-1184592709

غياب كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى إصابة البلجيكي إيدين سيرغم الفرنسي زين الدين زيدان على إشراك الصربي كمهاجم أساسي في مباراة فالنسيا.

الصربي لوكا يوفيتش انتقل لصفوف ريال مدريد الصيف الماضي قادماً من فريق انتراخت فرانكفورت الألماني بمبلغ 60 مليون يورو.

ولكن الدولي الصربي يوفيتش لم يظهر بالشكل الذي تصوره الجميع في ريال مدريد، بإحرازه فقط هدفاً وحيداً في 15 مباراة شارك فيها حتى الآن هذا الموسم.

تألق كريم بنزيما هذا الموسم، جعل زيدان يقوم بالدفع بالصربي يوفيتش في تشكيلة ريال مدريد الأساسية أربع مرات فقط، ولكن الآن سيكون مهاجم المرينجي الأول في كأس السوبر.

إصابة الثلاثي بيل وبنزيما وهازارد سيجعل لوكا يوفيتش هو نجم خط هجوم ريال مدريد في السوبر، وهذا سيمنحه فرصة أكبر لإظهار قدراته الحقيقية كمهاجم هداف في منطقة الجزاء بمساعدة ثلاثي خط وسط المرينجي، بالإضافة للجناحين ، ورودريجو جوس.

السوبر الإسباني سيكون بمثابة فرصة لوكا يوفيتش الأخيرة التي سيحصل عليها مع ريال مدريد، وإذا تحقق حلمه وتألق مع المرينجي في تلك البطولة، وكان سبباً في تتويج الريال باللقب، سيتغير موسم الصربي رأساً على عقب، وقد يكون بداية اللاعب الحقيقية مع الفريق الملكي، وقد يتحول الحلم إلى كابوس ويقدم مستوى باهت يعجل من رحيله عن المرينجي.

السوبر الإسباني سلاح ذو حدّين بالنسبة للوكا يوفيتش، فمن الممكن أن يرفعه عالياً ويكون من نجوم المرينجي هذا الموسم، أو قد يدفع زيدان إلى الاستغناء عنه في الميركاتو الشتوي في حال عدم ظهوره بمستوى جيد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق