اخبار برشلونة اليوم - توران يرحل عن إسطنبول باشاك شهير لكنه لن يعود لبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قرر التركي أردا توران نجم   قطع فترة إعارته والرحيل عن باشاك شهير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي.

ويلعب أردا توران في صفوف اسطنبول باشاك شهير معاراً من برشلونة منذ يناير من عام 2018 إلى شهر يونيو من عام ، لكن النجم التركي سيرحل قبل الموعد المحدد لانتهاء فترة إعارته بستة أشهر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، طلب أردا توران من إدارة النادي التركي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي، وهو ما وافق عليه رئيس النادي بشكل ودي.

برشلونة لا يريد توران .. واللاعب سيبحث عن وجهة جديدة خارج

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أردا توران لن يعود إلى برشلونة رغم أن عقده مع النادي الكاتالوني سينتهي عقب نهاية الموسم، وذلك لعدم رغبة النادي الكاتالوني في استعادته.

وكان برشلونة قد أعار توران حتى انتهاء عقده، وبالتالي فهو بالنسبة للإدارة قد رحل نهائياً عن الفريق، وعلى الأغلب سيقوم بفسخ عقد اللاعب بالتراضي لكي يكون قادراً على الانتقال لنادٍ جديد بصفقة حرة.

وأضاف التقرير أن توران عاش أوقات عصيبة في تركيا ويريد خوض تجربة جديدة خارج البلاد، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 3 أشهر بسبب افتعاله شجار تضمن أسلحة نارية مع أحد المغنيين المشهورين.

وازدادت إقامة توران تعقيداً في تركيا كونه لم يدخل إلى السجن لتطبيق فترة العقوبة، حيث امر القاضي بعدم تعفيل قرار السجن طالما أنه لا يفتعل أي شجار آخر، لذلك يريد اللاعب مغادرة بلده في أسرع وقت ممكن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق