اخبار برشلونة اليوم - أندية السوبر الإسباني في السعودية .. انتصار وحيد في غياب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق  كرة القدم العالمية مساء يوم الأربعاء إلى مدينة جدة السعودية التي تستضيف كأس السوبر الأسباني بين يومي 8 – 12 يناير كانون ثاني الجاري بمشاركة أندية وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وسيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة” مسرحاً للبطولة، التي ستقام للمرة الأولى بنظام الأربع فرق، إذ سيلعب برشلونة بطل الدوري الإسباني مع وصيفه أتلتيكو مدريد فيما سيلاقي ثالث الدوري الإسباني نظيره فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

وباستثناء برشلونة الذي يحضر إلى المملكة للمرة الأولى، لن تكون هذه الزيارة هي الأولى لفرق أتلتيكو وريال مدريد وفالنسيا حيث تواجد كل منهم خلال فترات ماضية لخوض مباريات استعراضية ضد أندية سعودية.

ولعب ريال مدريد ضد النصر في اعتزال الأسطورة ماجد عبدالله، وفالنسيا ضد الهلال في اعتزال الأيقونة يوسف الثنيان وضد النصر في اعتزال النجم فهد الهريفي، وشارك أتلتيكو مدريد نادي الاتحاد في احتفالات الذكرى 90 لتأسيسه.

فالنسيا ضد الهلال

حضر فالنسيا ألى أواخر العام ٢٠٠٣ لملاقاة الهلال للمشاركة في حفل اعتزال اللاعب الدولي السعودي يوسف الثنيان وحينها انتصر الأزرق السعودي ٢-١.

Al-Hilal-vs-Valencia

ريال مدريد ضد النصر

بعدها بأربعة أعوام، وبالتحديد في عام 2007، اتفق نادي النصر السعودي مع ريال مدريد الإسباني على خوض مباراة استعراضية احتفالاُ باعتزال أسطورة النصر والمنتخب السعودي ماجد عبدالله في لقاء شهد فوز العالمي ٤-١.

Real-Madrid

أتلتيكو مدريد ضد الاتحاد

بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد السعودي، قرر مسؤولو اتحاد جدة تنظيم لقاء ودي احتفالي يجمعهم مع نادي اتلتيكو مدريد وحينها فاز النادي الأسباني ٣-٢.

Atletico-Madrid-and-Al-Itti

فالنسيا ضد النصر

في شهر مايو 2018، اتفق نادي النصر السعودي مع نادي فالنسيا الإسباني على لعب مباراة ودية احتفالية بمناسبة اعتزال نجم النصر والمنتخب السعودي فهد الهريفي.

وفي هذه المباراة التي اقيمت في الرياض، فشل الفريقان في تسجيل الأهداف، لتنتهي بالتعادل السلبي.

Valencia

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني

المباراة الافتتاحية للبطولة ستلعب بين ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني الموسم الماضي، ضد فالنسيا المتوج بلقب كأس ملك إسبانيا، وستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية على ملعب “الجوهرة المشعة”، وهو الملعب الذي سيستضيف جميع المباريات الأخرى.

أما المباراة الثانية ستلعب بين برشلونة بطل الدوري الإسباني مع الوصيف أتلتيكو مدريد يوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير، وسيتم بث جميع المباريات على قناة السعودية الرياضية الأولى (KSA sport hd 1).

الفائز من كل مواجهة سيصعد إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل، ويأمل الجميع أن يشاهد كلاسيكو آخر بين ريال مدريد وبرشلونة بعد مواجهتهما في ذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي.

ريال مدريد × فالنسيا: الأربعاء 8 يناير – ملعب الجوهرة المشعة – (KSA sport hd 1)

برشلونة × أتلتيكو مدريد: الخميس 9 يناير – ملعب الجوهرة المشعة – (KSA sport hd 1)

المباراة النهائية: الأحد 12 يناير – ملعب الجوهرة المشعة – (KSA sport hd 1)


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق