اخبار برشلونة اليوم - تقييم لاعبي برشلونة بعد انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقييم لاعبي في مرحلة الذهاب من بطولة بناءً على تصويت الجماهير، وحصل على المركز الأولى كأفضل لاعب في صفوف الفريق كما هو معتاد.

وطلبت الصحيفة الإسبانية التصويت على 5 لاعبين في الموسم الحالي، ونال ليونيل ميسي أكبر عدد من الأصوات، متفوقاً على الحارس الألماني أندريه تير شتين الذي حل في المرتبة الثانية.

وحجز الوافد الجديد المركز الثالث في قائمة أفضل 5 لاعبين، وفي المرتبة الرابعة حل الأوروجوياني الذي سجل 11 هدفاً وصنع 7 آخرين، أما المركز الخامس فكان من نصيب الذي يعد الأفضل في الخط الخلفي.

الأقل حظاً في برشلونة

وفي استفتاء آخر من نفس الصحيفة، حصل الفرنسي عثمان ديمبيلي على المركز الأول في قائمة الأسوأ حظاً في الفريق خلال الموسم الحالي، وذلك في ظل الإصابات العديدة التي تعرض لها وحرمته من خوض معظم المباريات.

وجاء آرتورو ميلو في المرتبة الثانية بفارق كبير عن عثمان ديمبيلي، بينما حل كل من وصامويل أومتيتي ونيلسون سيميدو في المراكز الثلاث التالية على الترتيب.

دي يونج أفضل صفقة بفارق مهول عن

وصوتت جماهير برشلونة لأفضل صفقة عقدها النادي في الصيف الماضي، وحصل الهولندي فرينكي دي يونج على نسبة 91% من أصوات جماهير البلوجرانا، مقابل 6% فقط لأنتوان جريزمان الذي حل في المرتبة الثانية، بينما حصل الحارس نيتو على نسبة 2%، وأخيراً جونيور فيربو على 1% فقط.

الجماهير تقسو على وتبرئ الفريق

كما طلبت الصحيفة الكاتالونية  من الجماهير التصويت على تقييم الفريق في مرحلة الذهاب، ومعظم الأصوات انحصرت ما بين (5 إلى 6 من 10)، وهي درجة توضح أن الفريق كان متوسط المستوى، ولم يرتقي لدرجة جيد أو ممتاز.

لكن مقارنة بالتقييم الذي حصل عليه ، فيبدو أن الجماهير تحمّله مسؤولية تراجع المستوى بشكل رئيسي، فقد صوتت النسبة الأكبر لدرجة (صفر من 10) لمدرب البلوجرانا، وهناك نسبة كبيرة أيضاً صوتت لـ(3 إلى 4 من 10).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق