اخبار برشلونة اليوم - سر تحول برشلونة صوب داني أولمو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم تمضِ العروض الرائعة التي قدّ الإسباني داني أولمو، نجم دينامو زغرب، دون أن تتَلقّفها أعْيُن الأندية الأوروبية الكبرى، التي صارت تتناسل في السعي خلف التعاقد معه، ومن بين المهتمين به نجد فريقه السابق .

ويتطلع برشلونة لاستعادة خدمات داني أولمو، الذي غادر أكاديمية “لاماسيا” في 2014، ليتألق في الدوري الكرواتي، مع العلم أنه كان في العام قبل الماضي، ضمن المرشحين لجائزة الفتى الذهبي التي تُمنح للمواهب في أوروبا.

يذكر أن برشلونة كان مرتبطاً بالتعاقد مع عدة مهاجمين، ومن بينهم بيير إيمريك أوباميانج وهاري كين ولاوتارو مارتينيز، لكن التقارير الصحفية أشارت إلى أن الإدارة الكتالونية قدمت عرضاً لداني أولمو.

برشلونة يكثف جهوده لضم داني أولمو:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تراقب داني أولمو منذ الموسم الماضي، ولذلك اتصلت بالمقربين من اللاعب، الذي يُعد من نجوم المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لم يكن مهتماً بالتعاقد مع داني أولمو قبل عام من الآن، لكن الجهاز الفني غيّر رأيه مع بداية الميركاتو الجاري، وذلك بعدما قدم اللاعب عروضاً قوية مع دينامو زغرب.

وتابعت: “برشلونة لديه علاقات جيدة مع والد اللاعب ومع خوانما لوبيز أحد وكلائه لذلك لديهم سيطرة جيدة على وضعية اللاعب ، أيضاً والد بويان كركيش وهو أحد كشافي النادي، تابع اللاعب هذا الموسم عن كثب، كما اعترفت مصادر من النادي أن أولمو يحظى باهتمام كبير لكن المشكلة أن الأندية الأخرى مهتمة به”.

وخلال الموسم الحالي، شارك أولمو في 22 مباراة مع دينامو زغرب، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه، وتقدر قيمته السوقية خلال الوقت الجاري بحوالي 35 مليون يورو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق