اخبار برشلونة اليوم - إنفو جراف.. قائمة برشلونة استعدادا للسوبر الإسبانى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن إرنستو فالفيردى مدرب فريق عن القائمة المسافرة إلى السعودية، للمشاركة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى، والتى يستهل فيها مشواره بمواجهة أتلتيكو مدريد فى نصف النهائى على ملعب “الجوهرة المُشعة” بمدينة جدة الخميس المقبل، فيما يقص شريط البطولة ضد فالنسيا غداً الأربعاء، على نفس الملعب، على أن تقام المباراة النهائية الأحد المقبل، ويعد حامل اللقب بعد التتويج به موسم 2018 بالنظام القديم.

وتنطلق، غداً، بطولة السوبر الإسبانى فى المملكة العربية السعودية والتى تقام بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 – 12 يناير المقبل بمشاركة 4 أندية وهى ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتقام مبارياتها على ملعب “الجوهرة المُشعة”، حيث أوقعت قرعة الدور نصف النهائى من المسابقة الفريق الملكى فى مواجهة فالنسيا الاربعاء المقبل بملعب “الجوهرة”، بمدينة جدة، ثم يواجه برشلونة أتلتيكو مدريد.

قائمة برشلونة


 

ويحمل فريق برشلونة النصيب الأكبر من بطولة السوبر من بين أندية الدورى الإسبانى، حيث توج باللقب 13 مرة بفارق لقبين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 11 بطولة.

واشتملت قائمة برشلونة على 24 لاعباً هم.. نيتو وإينياكى بينيا فى حراسة المرمى ثم ليونيل ميسى، ، ، سيميدو، ، بوسكيتس، توديبو، لنجليت، موسي واجي، ، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، دي يونج، ، أومتيتى، ، كارلس بيريز، ريكى بودج، كويادو، أراوخو، تيناس، أنسو فاتى.

ويغيب عن فريق برشلونة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى بالسعودية، كلاً من تير شتيجن وعثمان ديمبيلى وأرثر ميلو بسبب الإصابة. 

قائمة برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق