اخبار برشلونة اليوم - باشاك شهير التركى يفسخ تعاقده مع توران بالتراضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


فسخ نادي باشاك شهير التركي، اليوم الثلاثاء، تعاقده بالتراضي مع أردا توران الذي يرتبط بعقد مع حتى 30 يونيو لعام ، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن نادي باشاك شهير قرر قطع إعارة توران وإنهاء عقده بالتراضي بعد الاجتماع الذي دار بين اللاعب وإدارة النادي مؤخرًا، حيث أخبرهم توران برغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة في حياته المهنية.

 


ولعب التركي أردا توران 12 مباراة مع باشاك شهير في الموسم الحالي، ويبدو أنه على أعتاب عودته لناديه الأصلي جالطة سراي ليختتم فيه مسيرته الكروية ولكن في البداية سيعود إلى برشلونة لعدم انتهاء تعاقده.

 


وحصل توران بالفعل على موافقة مبدئية من مدرب جالطة سراي فاتح تريم الذي قال سابقاً: “أردا شخصية مهمة لجالطة سراي، لا أعرف ماذا سيحدث في يناير، ولكن نادينا دائمًا يعانق لاعبيه القدامى، وأعتقد أن أردا توران يستحق الاعتزال هنا”. 

 


 


ووجه نادي باشاك شهير الشكر لتوران قائلًا: “نود أن نشكر أردا توران، واحد من أهم اللاعبين في كرة القدم التركية والدولية على جهوده ونتمنى له النجاح في بقية حياته المهنية”. 

كانت محكمة تركية قضت بحبس أردا توران لاعب وسط برشلونة، لمدة عامين وثمانية أشهر بعد إطلاق النار بهدف بث الرعب والقلق وحيازة أسلحة غير مرخصة وتعمد إصابة شخص.

لكن المحكمة أوقفت تنفيذ حكم الحبس ضد أردا توران، لكن سيتم تنفيذه فى حالة إرتكاب جريمة أخرى فى غضون خمس سنوات.

واشترك أردا توران في شجار مع المغنى بيركاى شاهين فى ملهى ليلى فى إسطنبول العام الماضى وتسبب فى كسر أنف المغنى. وذهب توران إلى المستشفى فى وقت لاحق وأمسك بمسدس وأطلق النار أرضا ليثير القلق.

وكان نادى باشاك شهير أعلن أنه فرض غرامة على توران قدرها 2.5 مليون ليرة تركية (حوالى 432 ألف دولار) بسبب هذه الواقعة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق