اخبار برشلونة اليوم - غريزمان يعطي الضوء الأخضر لقرار هلاكه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدمر مسيرته في

علاء الشربيني

07 يناير

%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%

أصبح النجم الفرنسي أنتوان غريزمان عنصر أساسي في صفوف نادي تحت قيادة آرنيستو في الموسم الحالي مستغلا معاناة مواطنه من الإصابة بشكل مستمر ورحيل البرازيلي فيليب كوتينيو معارا إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وأدى نقص خبرات الثنائي الشاب كارلوس بيريز وانسو فاتي إلى مواصلة غريزمان اللعب بصفة أساسية رغم ظهوره بمستوى متواضع في العديد من المباريات هذا الموسم.

ونجح غريزمان القادم لكامب نو من صفوف أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو في التطور من لقاء لآخر ليصبح عنصر هام في تشكيلة فالفيردي ويتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 في 18 لقاء بالليغا هذا الموسم.

اقرأ أيضا..بنزيمة يكشف عورات

غريزمان يعطي الضوء الأخضر لقرار هلاكه:

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الصادرة اليوم الثلاثاء أن غريزمان منح إدارة برشلونة الضوء الأخضر لضم البرازيلي نيمار مقابل 180 مليون يورو من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عاما لن يمانع وصول نيمار إلى كامب نو رغم تواجد لاعبين بقيمة وليونيل ميسي في صفوف الفريق بجانب رغبة النادي الكبيرة في ضم لاوتارو مارتينيز من صفوف .

ومن دون شك فإن نيمار سوف يكون عنصر هام وأساسي في صفوف برشلونة في ظل الامكانيات الكبيرة فنيا وبدنيا التي يمتلكها اللاعب كما لا يمكن التفكير في تواجد ميسي أو سواريز الثنائي الأبرز في الليغا حاليا على دكة البدلاء وهو ما يعني أن وصول نيمار سوف يكون في المقابل نتيجته تحويل غريزمان لمقاعد البدلاء.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..

Android

IOS

ويمكن لبرشلونة التفكير في التخلص من الثلاثي غريزمان وديمبيلي وكوتينيو من اجل توفير المبلغ اللازم للتعاقد مع نيمار ولاوتارو مع منح الفرصة للاعب شاب مميز بقدرات آنسو فاتي الذي يعد بمثابة المستقبل للنادي الكتالوني.

ويصر نيمار من جانبه على العودة للنادي الكتالوني في الصيف المقبل وذلك رغم رفض باريس سان جيرمان التفريط في خدماته لكن اللاعب سوف يمتلك ورقة رابحة بنهاية الموسم الحالي تتمثل في بند للفيفا يسمح للاعب الذي بلغ 28 عاما وقضى 3 سنوات من تعاقده مع ناديه الرحيل عن صفوف ناديه في حال أراد ذلك وسوف يكون ذلك بمقابل يصل إلى 180 مليون يورو تقريبا بالنسبة للاعب البرازيلي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق