اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يخطط لما بعد بيكيه.. 10 أسماء على طاولة الكتالوني لتولي الدفاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يعد الإسباني جيرارد بيكه من الأعمدة الرئيسية في نادي ، فقد ساهم في فوز النادي الكتالوني  ب 8 ألقاب من الدوري الإسباني “”، و 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و 6 بطولات كأس السوبر الإسباني، و 6 بطولات كأس ملك إسبانيا، و 3 مرات بطلاً لكأس السوبر الأوروبي، و 3 مرات بطلاً لكأس العالم للأندية ، فضلاً عن تتويجه بكأس العالم 2010 وكأس الأمم الأوروبية يورو 2012 مع المنتخب الإسباني.

وتدرك إدارة “العملاق الكتالوني” أن مسيرة جيرارد تعيش فصولها الأخيرة مع الفريق، لاسيما بعد تقدمه في العمر حيث يبلغ من العمر 32 عاماً، و تراجع مستواه داخل المستطيل الأخضر في السنوات الأخيرة بشكل كبير.

ويبدو أن نادي برشلونة بدأ من الآن يعد العدة لمرحلة ما بعد بيكيه، وتم وضع قائمة تضم 10 أسماء، من أجل تعويض جيرارد بيكه في المستقبل القريب، إذ سيستقر النادي الكتالوني على واحد من هذه الأسماء بهدف ضمه للفريق.

و فيما يلي يستعرض “سوبر كورة” أسماء  المدافعين ال 10 المرشحين للانضمام لبرشلونة و خلافة بيكيه..

1: ماتياس دي ليخت – يوفنتوس الإيطالي
وكان برشلونة من أكثر الفرق المهتمة بضم الدولي الهولندي، ولكنه فضل الانتقال في النهاية إلى صفوف السيدة العجوز، ويرغب برشلونة في استغلال وضع دي ليخت المعقد مع يوفنتوس، حيث لا يعيش صاحب ال 20 عام أيامه الكروية، كما أنه تعرض في أكثر من مرة لانتقادات لاذعة من جمهور يوفنتوس بسبب أخطائه المتكررة، والتي كلفت يوفنتوس أهداف في أكثر من مباراة في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

2: أندرياس كريستنسين – تشيلسي الإنجليزي
دخل الدنماركي أندرياس كريستنسين مدافع تشيلسي الإنجليزي، ضمن خطط برشلونة المستقبلية لخلافة بيكيه، حيث تبدو حظوظ برشلونة كبيرة في الفوز بخدمات صاحب ال 23 عام، لأنه ليس من ضمن أولويات فرانك لامبارد المدير الفني ل تشيلسي حيث يفضل عليه الألماني أنطونيو روديجر، حيث ظل كريستنسين جليس دكة بدلاء النادي اللندني طوال الفترة الماضية.

3: دييجو كارلوس – أشبيلية الإسباني
يضع برشلونة، دييجو كارلوس من ضمن خططه لتعويض بيكيه، ولكن إدارة برشلونة تدرك صعوبة ضم المدافع البرازيلي، لدخول بقوة في الصفقة لتعويض سيرجيو راموس في المستقبل.

4: نيكولا ميلينكوفيتش – فيورنتينا الإيطالي
جذب ميلينكوفيتش اهتمام عدد من الأندية أوروبية كبيرة خلال الفترة الماضية، نظراً للمستويات الرائعة التي يقدمها مع “الفيولا”، وكانت تقارير إيطالية سابقة قد أوضحت أن نادي فيورنتينا لا يمانع أبداً في بيع مدافعه الصربي صاحب ال 22 عام، شرط حصوله على مبلغ مالي جيد نظير بيعه لأي نادي أخر.

5: كاليدو كوليبالي – نابولي الإيطالي
تفكر إدارة برشلونة في المدافع السنغالي الصلب كاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي الإيطالي، ولكنها تدرك صعوبة إتمام هذه الصفقة بسبب المبلغ المطلوب من طرف إدارة نابولي، حيث سبق لإدارة نابولي وأن قالت إن على النادي الراغب في التفاوض على شراء كوليبالى صاحب ال 28 عام، أن يبدأ المفاوضات بمبلغ 120 مليون يورو.

6: ليساندرو مارتينز – أياكس أمستردام الهولندي
تفكر جدياً إدارة برشلونة في اللجوء ل مدرسة أياكس أمستردام، لثقتهم أن أياكس يجيد اختيار المواهب بشكل جيد، ومن ضمن الحلول هو الأرجنتيني الشاب ليساندرو مارتينز لاعب أياكس أمستردام، خاصة وأن أياكس لن يبالغ في المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة، حيث تم شراء صاحب ال 21 عام من نادي “ديفنسا جاستيكا” الأرجنتيني بمبلغ 6 مليون يورو فقط.

7: أديسون عمر ألفاريز – أياكس أمستردام الهولندي
يتميز أديسون عمر ألفاريز لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بأنه يجيد في أكثر من مركز حيث يلعب كقلب دفاع، ويجيد أيضاً في الارتكاز الدفاعي بنصف الملعب، وهو ما يجعل برشلونة أكثر حماساً للتعاقد مع صاحب ال 22 عام.

8: أليسيو رومانيولي – ميلان الإيطالي
يرغب برشلونة في إستغلال رغبة ميلان في ضم قلب الدفاع الفرنسي الشاب “جان كلير توديبو” من صفوف النادي الكتالوني، لطلب من ميلان التعاقد مع قلب الدفاع أليسيو رومانيولي في صفقة تبادلية تشهد ذهاب توديبو لصفوف الروزنيري، وأن لم تتم الصفقة في الميركاتو الشتوي، يتمني برشلونة تنفيذها في الصيف المقبل. 

9: هاري ماجواير – مانشستر يونايتد الإنجليزي
يرغب برشلونة في استقدام الإنجليزي الدولي هاري ماجواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتقل ماجواير إلى مانشستر يونايتد قادما من ليستر سيتي مقابل 80 مليون استرليني، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم. 

10: جيان لوكا مانشيني – روما الإيطالي
يجيد جيان لوكا مانشيني اللعب في مركز قلب الدفاع والارتكاز الدفاعي في منتصف الميدان، هو ما يجعل برشلونة تفكر جدياً في التعاقد مع الشاب صاحب ال 23 عام لتعويض بيكيه في المستقبل، وقدم مانشيني مستويات جيدة للغاية منذ انتقاله من أتلانتا لصفوف روما الصيف الماضي بصفقة قدرت ب 22 مليون يورو.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق